11المميز لديناالفنون والإعلام

تعتبر التوقعات المبكرة لشباك التذاكر في Guardians of the Galaxy 3 علامة جيدة على MCU

تعتبر التوقعات المبكرة لشباك التذاكر في Guardians of the Galaxy 3 علامة جيدة على MCU

حراس غالاكسي فول. 3 يبحث في توقعات شباك التذاكر المبكرة الصحية – وهي علامة جيدة لكون Marvel السينمائي. يعود James Gunn لفيلم Marvel آخر قبل أن يعبر إلى DC إلى الأبد. حراس غالاكسي فول. تم تعيين 3 لتكون نهاية الرحلة لعضو واحد على الأقل من الفريق ، مع مغادرة ممثل Drax Dave Bautista وحدة MCU مع Gunn. مع الفيلم الذي يقدم المغامرة النهائية لهذا التكرار لفريق MCU المحبوب ، Guardians of the Galaxy Vol. 3 يجب أن تنجح.

شارك Box Office Pro توقعات شباك التذاكر طويلة المدى لـ Guardians of the Galaxy Vol. 3 ، والتوقعات المبكرة رائعة لمستقبل MCU. وفقًا للتوقعات ، فإن خاتمة ثلاثية فيلم Guardians of the Galaxy تتطلع إلى افتتاح محلي في عطلة نهاية الأسبوع يتراوح بين 120 و 155 مليون دولار. هذا المبلغ من شأنه أن يضع الفيلم في مقدمة فيلم المرحلة الخامسة من MCU – Ant-Man and the Wasp: Quantumania – الذي ظهر لأول مرة بمبلغ 106 مليون دولار. حراس غالاكسي فول. 3 هو التتبع المبكر لمجموع محلي يتراوح بين 288 و 403 مليون دولار.

حراس غالاكسي فول. تشير توقعات شباك التذاكر الصحية لـ 3 إلى MCU في الاتجاه الصحيح. كان لدى Marvel الكثير من الأحداث مع أحدث أفلامها ، Ant-Man and the Wasp: Quantumania. الفيلم لم يكن بحاجة فقط إلى تقديم الشرير الرئيسي الجديد لـ MCU ، كانغ الفاتح لجوناثان ماجورز ، ولكن أيضًا Marvel الصحيح بعد مرحلة غير متكافئة 4. قبل Ant-Man and the Wasp: فتح Quantumania المرحلة 5 ، كانت MCU قد ذهبت خلال سنوات قليلة تقريبية ، مع انخفاض إجمالي عائدات شباك التذاكر والمراجعات الضعيفة. أحدث فيلم Ant-Man كان من المفترض أن يغير ذلك ، حيث قدم الفيلم ما وعد به أن يكون أكبر مغامرة في الثلاثية.

ومع ذلك ، انتهى الفيلم بتلقي بعض أقسى درجات النقاد في تاريخ MCU ، والتي ساهمت في شباك التذاكر الذي انتهى به الأمر باعتباره أدنى امتياز في Ant-Man. بدأت المرحلة الخامسة من MCU بتذليل ، ولكن يبدو أن الأمور تتحسن أخيرًا مع Gunn’s Guardians of the Galaxy Vol. 3. تبدو مقطورات الفيلم مصقولة للغاية ، مما يضع حراس غالاكسي فول. 3 للهروب من الطفرة الأخيرة في المؤثرات البصرية السيئة في مشاريع MCU التي ابتليت بالمرحلة 4 وكانت نقطة رئيسية للنقاش حول Ant-Man and the Wasp: Quantumania.

حراس غالاكسي فول. 3 يجب أن يكون ناجحًا لـ Marvel ، حيث يمكن للكلمات الشفهية الإيجابية أن تفسح المجال للعودة لتشكيل السرد لـ MCU. بالتناوب ، إذا كان Guardians of the Galaxy Vol. رقم 3 ليس ناجحًا ، قد تحفر Marvel نفسها في دور أكبر ، حيث أن فكرة فشل أحد أكثر الامتيازات المحبوبة في MCU في شباك التذاكر ، خاصة مع Gunn على رأسه ، من شأنه أن يشير إلى أن مشاكل Marvel تعمل على مستوى أعمق من يمكن للجمهور أن يرى. مع التوقعات الإيجابية لشباك التذاكر لـ Guardians of the Galaxy Vol. في الشكل 3 ، يبدو أن MCU جاهز لاستعادة ثقة الجمهور.

اقرأ المزيد على صحيفة هتون الدولية.

تعتبر التوقعات المبكرة لشباك التذاكر في Guardians of the Galaxy 3 علامة جيدة على MCU
تعتبر التوقعات المبكرة لشباك التذاكر في Guardians of the Galaxy 3 علامة جيدة على MCU

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88