11المميز لديناالفنون والإعلام

ديف فيلوني يزن في المناقشات حول حرب النجوم كانون

ديف فيلوني يزن في المناقشات حول حرب النجوم كانون

يشارك Dave Filoni رأيه في النقاشات التي لا تنتهي حول Star Wars canon وكيف ينظر إليها. أحب فيلوني حرب النجوم لمعظم حياته ، وتعلم عن العالم جورج لوكاس نفسه. Filoni هو خبير في Star Wars وكان أكثر تلفاز Star Wars تماسكًا صوتيًا بجانب Lucas نفسه. عمل مع لوكاس في سلسلة أفلام الرسوم المتحركة The Clone Wars ، و helmed Rebels ، وتعاون مع Jon Favreau في The Mandalorian و Ahsoka.

التقى Screen Rant مع Filoni بعد لوحة Lucasfilm Showcase في Star Wars Celebration ، حيث أُعلن أنه سيخرج أحد أفلام Star Wars الثلاثة القادمة. ركز فيلوني على المناقشات التي لا تنتهي حول Star Wars canon ، موضحًا كيف أثر حبه العميق لـ Star Wars ، ورواية القصص ، والتعلم من Lucas على وجهة نظره حول هذا الموضوع.

ديف فيلوني يزن في المناقشات حول حرب النجوم كانون
ديف فيلوني يزن في المناقشات حول حرب النجوم كانون

Star Wars هي امتياز فريد لأن القصة لم يتم سردها بترتيب زمني. يسمح هذا للقانون بالتطور والتغيير مع كل قسط جديد. عندما استحوذت ديزني على Lucasfilm ، تم تصنيف العديد من الروايات والكوميديا ​​وحتى عدد قليل من المسلسلات Star Wars Legends ، مما يعني أنها لم تعد جزءًا من Star Wars الكنسي الفعلي. ومع ذلك ، لا يزال العديد من المعجبين يحبون قصص وشخصيات Star Wars Legends.

يبدو أن Filoni هو أحد هؤلاء المعجبين وقد قام بدمج عناصر Star Wars Legends مرة أخرى في Star Wars canon مع السلسلة التي عمل عليها ، بما في ذلك Clone Wars و Rebels و The Mandalorian و Ahsoka. يعد Grand Admiral Thrawn أحد أكبر شخصيات Legends التي تم إدخالها إلى Star Wars canon بواسطة Filoni ، والذي تم تقديمه لأول مرة في Rebels ، والذي سيظهر لأول مرة في الحركة الحية وقد تعرض للإزعاج باعتباره الشرير الرئيسي في سلسلة Ahsoka. يوصف Thrawn بأنه وريث الإمبراطورية في مقطورة Ahsoka ، مما يشير إلى أن Filoni يحتمل أن يكون مستوحى من رواية Timothy Zahn Star Wars Legends وريث الإمبراطورية ، والتي قدمت Thrawn لأول مرة.

Star Wars عبارة عن نسيج دائم التطور لسرد القصص ، مع تغيير الكنسي مع كل صوت جديد يضيف إلى عالم Star Wars. الآن ، تتطور حرب النجوم إلى ما وراء الشريعة الراسخة حيث تستكشف العصور قبل وبعد ملحمة Skywalker ، حيث يتعمق جيمس مانجولد في فجر عصر جدي ، وتستكشف شارمين عبيد تشينوي حقبة نظام جدي الجديد ، ويظهر The Acolyte نهاية الجمهورية العليا ، والتي ستغير الشريعة حتمًا مرة أخرى. عندما تلقي النقاشات حول الكنسي بظلالها على الحب ورواية القصص ، فإنهم يفوتون مغزى حرب النجوم ، لا سيما فيما يتعلق بكيفية تأثير كل مشروع جديد على القانون.

https://www.youtube.com/watch?v=Bi4sOHiwPpU

اقرأ المزيد على صحيفة هتون الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88