الفنون والإعلامفن و ثقافة

استخلاص 3 فرص من قبل The Russo Bros. قبل العرض الأول لـ Sequel

قبل إصدار التكملة ، يبحث الأخوان روسو عن فرص استخراج 3. قدم فيلم الاستخراج الأول كريس هيمسوورث في دور تايلر رايك ، مرتزق السوق السوداء الذي يجب أن ينقذ ابن زعيم الجريمة الدولي المختطف. على الرغم من موته تقريبًا في نهاية الفيلم الأول ، إلا أن Tyler Rake يعود في مهمة أخرى عالية المخاطر في Extraction 2 ، والتي تصدر في 16 يونيو على Netflix.

الآن ، قبل تاريخ إصدار Extraction 2 ، تتم معالجة فرص فيلم ثالث من قبل الأخوين Russo ، الذين كان لهم يد في الكتابة وإنتاج أول فيلمين ، اللذين أخرجهما Sam Hargrave. لم يقل Joe Russo ، الذي لديه رصيد سيناريو وحيد في أول فيلمين ، أن Extraction 3 قيد التطوير حاليًا ، على الرغم من أنه من المحتمل بالتأكيد إذا تم استلام التكملة بشكل جيد.

https://alhtoon.com

مع رؤية Extraction 2 ، عودة Tyler Rake لمهمة جديدة عالية المخاطر لا علاقة لها بالفيلم الأول ، يمكن للامتياز المحتمل أن يتبنى تنسيق مختارات ويجد مرتزقة السوق السوداء يشرع في مهام استخراج قائمة بذاتها مع كل دفعة. سيحتوي الاستخراج 2 على بعض المفاجآت التي توسع العالم الخيالي ، كما يثير روسو ، ولكن ما إذا كان ذلك مع تكملة ثانية أو مقدمة محتملة لشخصية Hemsworth غير واضح. استند أول فيلمين من فيلم Extraction إلى Ciudad بواسطة Andre Parks ، على الرغم من أنه من غير الواضح أيضًا ما إذا كانت الأقساط المستقبلية ستستمر في الرسم من الرواية المصورة أو تصور قصة أصلية.

كما يقول روسو ، من المحتمل أن تعتمد فرص Extraction 3 على كيفية استجابة الجماهير للتتمة. تم إصدار أول فيلم Extraction لمراجعات إيجابية إلى حد كبير لتسلسل الحركة الكهربائية وأداء Hemsworth ، على الرغم من أن البعض انتقد عنفه باعتباره غير مبرر وقصته عامة. بعد وقت قصير من صدوره في عام 2020 ، أصبح فيلم Extraction أكثر أفلام Netflix مشاهدةً على الإطلاق ، على الرغم من تجاوزه منذ ذلك الحين. إذا اقترب التكملة من استعادة تاجه ، فإن فرص حدوث الاستخراج 3 عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88