أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“سناب شات” تعمل على توسيع خدمتها الشبيهة بـ”تشات جي بي تي” لمستخدمي منصتها

“سناب شات” تعمل على توسيع خدمتها الشبيهة بـ”تشات جي بي تي” لمستخدمي منصتها  تقارير صحفية عالمية تفيد بأن   منصة التراسل الاجتماعي المصور الشهيرة “سناب شات” تعمل حاليًا على توسيع خدمتها الشبيهة بتقنية “تشات جي بي تي” لكل المستخدمين.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية


وقال  إيفان شبيجل الرئيس التنفيذي لسناب شات، ، إنه يجري حاليًا تجهيز نسخة مطورة من برنامج “My AI” للذكاء الاصطناعي، ليكون بمثابة برنامج دردشة آلي داخل التطبيق مشابه لخدمة “تشات جي بي تي”، بحسب ما أورده موقع “إنغادجيت” التقني المتخصص.

وأوضح الرئيس التنفيذي  بأن هذه الخدمة ستكون متاحة لجميع مستخدمي “سناب شات”، ولن تكون متاحة فقط للمشتركين في خدمة “سناب بلس” مدفوعة الأجر كما في السابق.

ويتوقع شبيجل أن التقنية الجديدة ستحتوي على عدد كثير من الميزات، أبرزها تزويد مستخدمي “سناب شات” بتوصيات للمطاعم والأنشطة الأخرى بناءً على ما هو شائع في “سناب ماب”، ويمكنه اقتراح عدسات الواقع المعزز.

يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة الذكاء الاصطناعي إلى الدردشات الجماعية، وسيكون قادرًا على الاستجابة للصور ومقاطع الفيديو، لكن لا يمكنه الرد إلا بالرسائل النصية.

وأشارت “سناب شات” إلى أنه قريبًا سيكون قادرًا على الرد بلقطات أو صور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88