لحظة بلحظة

جينا أورتيجا في دور فيلم Teen Titans ‘Raven هو فيلم DC Live-Action Casting Magic

أصبحت جينا أورتيجا الأربعاء في فيلم Teen Titans ‘Raven ، هي عبارة عن فيلم سينمائي حي من أفلام DC ، وذلك بفضل فن المعجبين المذهل الجديد. يمكن أن يصبح اختيار المعجبين حقيقة واقعة بينما يستعد DC لإعادة تشغيل DCEU مع James Gunn و Peter Safran’s DC Universe الجديد. مع الكون الجديد ، فإن العديد من شخصيات DC المحبوبة التي لم تحصل على وقتها للتألق في DCEU ، مثل Green Lanterns أو Bat-family ، ستحصل أخيرًا على حقها. يعد إعلان Gunn عن فريق الأبطال الخارقين الأقل شهرة The Authority الحصول على فيلم أمرًا جيدًا لإمكانية تكيف فريق أكثر شعبية مثل Teen Titans ومعه Raven.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أصبحت Ortega واحدة من أشهر نجوم هوليود الشباب ، حيث ساعدت دورها في جعل Netflix يوم الأربعاء ثاني أكثر مسلسلات اللغة الإنجليزية مشاهدة في تاريخ البث المباشر ، بعد الموسم الرابع من Stranger Things فقط. سيكون من الذكاء أن تقوم DC بتوجيهها لقيادة أحد مشاريعها ، وسيكون Raven الشخصية المثالية للممثلة.

دور Ortega الاختراق كما الأربعاء أدامز جعلها اسمًا مألوفًا. سيحتاج DC Universe الجديد إلى أن يكون جديدًا لإلقاء صورة DCEU المثيرة للجدل على أمل تجنب الأداء السيئ للمشاريع مثل ما حدث مؤخرًا مع Shazam! غضب الآلهة ، الذي كان أداؤه ضعيفًا بشكل كبير في شباك التذاكر. تحتاج DC إلى إعادة الاهتمام بكونها مرة أخرى ، وسيكون اختيار ممثلة مثل Ortega ، المحبوبة عالميًا والشابة بما يكفي للعب شخصية مهمة لمدة عقد من الزمن ، خطوة رائعة.

ويظهر الأربعاء أورتيجا كشخصية عنوانها ، وهي فتاة كان لها موقف بارد تجاه الآخرين طوال معظم حياتها ولكنها بدأت في الانفتاح على قلة مختارة مع الحفاظ على أذواقها القاتمة. تتعامل الشخصية أيضًا مع قوة لا تفهمها تمامًا. مضحك بما فيه الكفاية ، وصفتها القوى النفسية يوم الأربعاء بأنها “غراب” ، بناءً على وجهات نظرها الأكثر قتامة ، والتي يبدو أنها إشارة إلى احتمال أن يكون أورتيجا مثل رافين من دي سي. تشترك شخصية DC و Wednesday بعض أوجه التشابه مع الشخصيات المظلمة للشخصيتين والطبيعة العاطفية المنغلقة مما يجعل من السهل على Ortega القفز بسلاسة إلى DC Universe.

بصفته موهبة شابة شهيرة ، كان Ortega يجلب معجبًا هائلاً إلى DC Universe الجديد لـ Gunn. في حين أن الامتياز سيرغب بلا شك في الوقوف على قدميه ، فإن عددًا قليلاً من الممثلين والمخرجين الراسخين الذين يمكن أن يساعدوا في تعزيز الاهتمام الأولي بالتأكيد لن يضروا. Raven هي واحدة من أشهر أعضاء Teen Titans في DC ، وسيكون تسميرها خطوة كبيرة نحو جلب الفريق إلى الحدث المباشر على الشاشة الكبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88