الفنون والإعلامفن و ثقافة

#دنيا_سمير_غانم توجه رسالة لابنتها بعد الظهور معها في #جت_سليمة

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن سعادتها الشديدة بمشاركة ابنتها في مسلسلها جت سليمة الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية للنصف الثاني من رمضان 2023، كما وجهت رسالة شكر لزوجها الإعلامي رامي رضوان، وأرسلت برقية محبة لكل من شاركها بطولة العمل بعد تحقيقه النجاح.

ونشرت دنيا سمير غانم صورًا لابنتها كايلا من كواليس مسلسل جت سليمة، عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام، وعلقت عليها قائلة: شكرًا للمخرج العمل إسلام خيري اللي تعب جدًا في العمل ده شكرًا لكل طاقم العمل، ولكل فرد شارك في النجاح الكبير ده الحمد لله، شكرًا على حبكم وخوفكم عليا اللي أنا كنت حاساه في كل لحظة وأنا بشتغل.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتابعت دنيا سمير غانم: شكرًا للجمهور العظيم اللي بعد كل عمل بيثبتلي إن ليا أهل في كل البيت الحمد لله، وبيخليني أعمل أقصي ما عندي عشان أكون عند حسن ظنكم شكرًا لجوزي وحبيبي رامي رضوان اللي دايما بيدعمني وبيفرح لنجاحي.

واختتمت: وأخيرًا بقى شكرًا لروح قلبي وحياتي نجمتي الصغننة اللي نورتني وأبهرتني أنا شخصيا ما شاء الله ربنا يحفظك يا قلبي، ويكتبلك الخير والسعادة أنتِ وكل أطفالنا ويا رب مستقبلكم يكون منور وحظكم أحسن مننا يا رب كل سنة وأنتم طيبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88