أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

تطبيق “واتساب”يتيح للمستخدمين تسجيل الدخول لنفس الحساب على 4 هواتف

تطبيق “واتساب”يتيح للمستخدمين تسجيل الدخول لنفس الحساب على 4 هواتف أتاحت واتساب الآن للمستخدمين القدرة على استخدام نفس الحساب على 4 هواتف مختلفة مع قيام الشركة بتوسيع ميزة الأجهزة المتعددة الخاصة بها.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية


وأكد تطبيق المراسلة الفورية الأشهر أنه يمكن للمستخدمين ربط الحساب الخاص بهم بما يصل إلى 4 أجهزة، ما يضمن أن تظل محادثاتهم متزامنة ومشفرة ويمكن الوصول إليها حتى عندما يكون هاتفهم غير متصل بالإنترنت.

 

وقال واتساب “لا يوجد شاحن لا مشكلة، يمكنك ربط واتساب بما يصل إلى أربعة أجهزة حتى تظل محادثاتك متزامنة ومشفرة ويمكن الوصول إليها حتى بعد أن يصبح هاتفك غير متصل بالإنترنت”.


وفي التحديث الجديد، وفقًا لموقع “عرب هارد وير”، استطاع مطورو واتساب إتمام عملية الدخول على أكثر من جهاز بالكامل، دون الحاجة لوجود مصدر رئيس، حيث يتم إرسال النص مباشرةً إلى خوادم الشركة دون المرور بهاتفك الذكي المسجل عليه الحساب.


ولتجريب الخاصية، قم بتثبيت أحدث نسخة من تطبيق Whatsapp على الهاتف الثانوي الذي ترغب
في ربط حسابك عليه، ثم افتح التطبيق واختر اللغة التي ترغب بها، وأتمم الخطوات المطلوبة حتى تصل إلى الواجهة التي تطلب منك إدخال رقم هاتفك، المس الثلاث نقاط أعلى يمين الشاشة، واختر “Link a Device”.


ثم توجه إلى واتساب من هاتفك الأساسي، والمس الثلاث نقاط مرة أخرى واختر “Linked Devices” ثم “Add Device” وامسح رمز الاستجابة السريعة (QR Code) الظاهر لديك في هاتفك الثانوي.


سيقوم الهاتف الذي ترغب في تسجيل الدخول خلاله الآن بمزامنة الرسائل من خلال هاتفك الأساسي، ثم سيتم نقلك في غضون ثوانٍ إلى واجهة Whatsapp الرئيسية، والتي ستجد فيها جميع محادثاتك تماماً كما في هاتفك الأساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88