الفنون والإعلامفن و ثقافة

هل سينشئ فيلم Universal Monster الجديد كونًا جديدًا؟ تصرخ 6 رد المخرجين

يكشف مخرجو Scream 6 Tyler Gillett و Matt Bettinelli-Olpin عما إذا كان فيلمهم القادم Universal Monsters سينطلق في عالم جديد. ابتداءً من عام 1931 مع Bela Lugosi’s Dracula ، كان امتياز Universal Monsters (المعروف لاحقًا باسم Universal Classic Monsters) عبارة عن سلسلة من أفلام الرعب التي تكيفت مع العديد من شخصيات الوحوش الشهيرة على الشاشة الكبيرة. تشمل الوحوش العالمية فرانكشتاين ، وولف مان ، والمومياء ، والرجل الخفي ، وقد حصل الاثنان الأخيران على إعادة تمهيد للفيلم مؤخرًا.
في مقابلة مع ComicBook.com ، رد جيليت وبيتينيلي أولبين على ما إذا كان مشروع فيلم Universal Monsters القادم سيبدأ عالمًا جديدًا للامتياز الكلاسيكي أم لا. يقول Bettinelli-Olpin إنه ، تمامًا مثل نهجهم في Scream 5 و 6 ، سيكون هذا المشروع مستقلاً تمامًا ، بينما يقول جيليت إن نهج الاستوديو هو “طريقة غريبة وأصلية في عالم كلاسيكي

على الرغم من أن Gillett و Bettinelli-Olpin لم يتنازلوا عن الكثير من التفاصيل حول المشروع ، أو حول الوحش الذي سيعرضه فيلمهم ، فلن يكون هذا أول إعادة تشغيل حديثة لسلسلة Universal Monsters. بدأ امتياز Universal Monsters الجديد تمامًا يسمى Dark Universe في عام 2017 مع إعادة تشغيل The Mummy بقيادة توم كروز ، مع خطط لعدة أفلام أخرى لربطها بملحمة الرعب الجديدة هذه ، بما في ذلك فيلم Bride of Frankenstein مع Angelina Jolie و Frankenstein مع خافيير بارديم.

https://alhtoon.com

ومع ذلك ، مع إثبات The Mummy أنها عديمة الجدوى والتجارية ، ألغت Universal خطط Dark Universe وعادت إلى مشاريعها المستقلة مع The Invisible Man لعام 2020 من Leigh Whannell. أكد الفيلم الضخم في شباك التذاكر والإشادة النقدية الاستوديو في خططهم ، والمضي قدمًا في إعادة تشغيل Wolfman بطولة Ryan Gosling واستناداً إلى قصة قصة منه لا تزال قيد العمل ، وتكملة Invisible Man.

بينما ترددت شائعات عن فيلم Renfield الذي تم إصداره حديثًا ليكون جزءًا من Dark Universe ، أكد المخرج Chris McKay أن الفيلم مستقل تمامًا ، تمامًا مثل المشروع القادم من Gillett و Bettinelli-Olpin. نظرًا لأن Universal قد تخلت على ما يبدو عن فكرة الكون المترابط ، يبدو أنهم يحاولون تجربة العديد من الأفلام المستقلة بدلاً من ذلك ، مما يعني أن فشل فيلم واحد لن يؤثر على الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، مع حصول رينفيلد على آراء مختلطة إلى فقراء من النقاد ، قد يكون النهج الجديد والمستقل عن Universal Monsters هو السبيل للذهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88