أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“سلاك”.. تطبيق يحصل على تقنيات “ذكاء صناعي” جديدة

“سلاك”.. تطبيق يحصل على تقنيات “ذكاء صناعي” جديدة  تطبيق التراسل الفوري المهني “سلاك” يطرح تحديث جديد يضيف تقنيات “ذكاء صناعي توليدي” جديدة إلى منصته.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وعبر موقع “إنغادجيت” التقني المتخصص أوضح التقرير المنشور ، أن “سلاك” سيقدم رؤية ثلاثية المحاور تدمج ميزات الذكاء الصناعي، بحيث تدمج خدمات “تشات جي بي تي” إلى المنصة.

وستمنح ميزات الذكاء الصناعي الجديد إمكانية الوصول إلى منشئ سير العمل، الذي لا يتطلب منهم معرفة كيفية البرمجة، وإمكانية تلخيص المكالمات وكتابة مقترحات ملخصة لتلك المكالمات.

وأفادت بأن إدخال هذه الميزات يتم تطويرها لتعزيز إنتاجية المستخدمين، وتقديم العديد من الأمثلة على كيفية استخدام ميزاته، بالنسبة للمبيعات، يمكن للفرق استخدام هذه الميزات لإنشاء ملخصات قناة الحساب تلقائيًا وإنشاء لوحات عمل للمستثمرين وإنشاء توصيات العملاء.

ويمكن لوكلاء خدمة العملاء استخدام الحلول والاستجابات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي لحل المشكلات بسرعة وإنشاء ملخصات الحالة تلقائيًا.

ويمكن للمطورين استخدام الميزات للبحث عن أنشطة القناة وتلخيص تحليل السبب الجذري عند تحديد الحلول للمشكلات في برامجهم.

ويمكن لأدوات الذكاء الاصطناعي أيضًا إنشاء الصور تلقائيًا ونسخها للمدونات وحملات البريد الإلكتروني ومنشورات الوسائط الاجتماعية للمسوقين.

والجدير بالذكر ان سلاك هي منصة اتصالات للأعمال والشركات مسجلة الملكية طورتها شركة البرمجيات الأمريكية Slack Technologies. يوفر سلاك العديد من ميزات نمط بروتوكول الدردشة عبر الإنترنت، بما في ذلك غرف الدردشة الثابتة (القنوات) المنظمة حسب الموضوع والمجموعات الخاصة والمراسلة المباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88