11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

“Real Superhero Stuff”: سكارليت جوهانسون تنفتح على حادث جيريمي رينر والتعافي

“Real Superhero Stuff”: سكارليت جوهانسون تنفتح على حادث جيريمي رينر والتعافي استذكرت الممثلة سكارليت جوهانسون مؤخرًا لقاءً دافئًا مع نجمها المنتقمون جيريمي رينر ، بعد حادثه الوحشي. بعد عاصفة ثلجية في أوائل عام 2023 ، أخذ رينر كاسحة الثلج Sno-Cat التي يبلغ وزنها 14000 رطل لإزالة مركبة عالقة في الثلج. عندما دخلت المحراث في منزلق لا يمكن السيطرة عليه ، حاول نجم هوك إيقاف السيارة الكبيرة لإنقاذ ابن أخيه ، لكن تم القبض عليه عن غير قصد بواسطة مسارات Sno-Cat ، وكسر أكثر من 30 عظمة ، وثقب الكبد ، وانهيار إحدى رئتيه.

في حديثه مع Variety ، انفتحت جوهانسون عن لقاء مؤثر مع رينر. اعترفت نجمة Black Widow بأنها كانت قلقة في البداية من احتمال وفاة رينر متأثراً بجراحه ، لكنها شعرت بسعادة غامرة لرؤيته أخيرًا بعد الحادث وشعرت بالارتياح لرؤية رينر على الطريق إلى الشفاء التام. اقرأ ما قاله جوهانسون أدناه:

تطلبت إصابات رينر نقل الممثل جواً إلى مركز صدمات إقليمي ، حيث خضع لسلسلة من العمليات الجراحية لتحقيق الاستقرار فيه. لمدة أسبوعين ، بقي نجم عمدة كينغستاون في وحدة العناية المركزة قبل أن يتم إطلاق سراحه إلى منزله للشفاء بعد تحسن حالته. منذ ذلك الحين ، كان رينر في برنامج ثابت للعلاج الطبيعي بمساعدة تقنية إعادة التأهيل المتطورة لمساعدته على استعادة قدرته على الحركة.
سكارليت جوهانسون تنفتح على حادث جيريمي رينر والتعافي -صحيف هتون الدولية-

بعد ثروة من الدعم أرسل طريقه من أصدقائه وعائلته وزملائه ومعجبيه ، ظهر رينر لأول مرة على Jimmy Kimmel Live! في أبريل 2023 ، حيث سار مستعينًا بعصا. كان مزاجه إيجابيًا حيث ناقش إصاباته وشفائه وقام بالترويج لمسلسله الوثائقي Disney + Rennervations. في حضور العرض الأول للمسلسل ، تلقى رينر ترحيباً حاراً وهو يشق طريقه إلى المسرح بمساعدة جهاز التنقل.

قدم رينر ومدربه في العلاج الطبيعي تحديثات متسقة بشأن تعافي الممثل. في مقطع فيديو يؤرخ للرحلة الصعبة ، يمكن رؤية رينر وهو يبدأ إعادة تأهيله بمساعدة العكازات ، باستخدام معدات موازنة خاصة ، وأخيراً يُظهر الممثل يمشي بدون أي أدوات مساعدة على الحركة. على الرغم من التحسينات الرائعة التي قام بها ، لا يزال أمام رينر طريق طويل للشفاء التام بعد الحادث شبه المميت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88