الفنون والإعلامفن و ثقافة

يجب أن يتم تصديق تأثيري Aayla Secura المذهل

لقد أعاد تأثيري حرب النجوم المذهل Jedi Master Aayla Secura إلى الحياة. يتميز The Twi’lek Jedi Master Aayla Secura بامتياز غريب لكونه شخصية تم إنشاؤها للرسوم الهزلية المربوطة ؛ عندما رأى جورج لوكاس Aayla على أحد أغلفة Star Wars: Republic ، قرر على الفور دمجها في ثلاثية برقول. على الرغم من أن Aayla Secura تلعب دورًا ثانويًا فقط في العروض المسبقة ، فقد تم التعبير عنها بواسطة Jennifer Hale في Star Wars: The Clone Wars ، حتى أن هيل أعادت تأدية دورها كواحدة من أصوات Jedi التي توجه راي في Star Wars: The Rise of Skywalker.

قام جاست ستيف ، صانع الأزياء التنكرية في حرب النجوم ، بإضفاء الحيوية على آيلا سيكورا من خلال تأثيري مذهل يجب رؤيته حتى يتم تصديقه.

يبدو أن دوران السيف الضوئي من Just Steph رائعًا في شخصيته بالنسبة إلى Jedi Master الماهر ، في حين أن التصميم العام يبدو أكثر سهولة مما كان عليه الحال بالتأكيد. تم إهمال Aayla Secura للأسف في قانون Star Wars الأحدث ، ومن المأمول أن يذكر هذا الكوسبلاي Lucasfilm بمدى شعبيتها حقًا.
Aayla Secura بمثابة تذكير بالعلاقة المعقدة بين حرب النجوم والكون القديم الموسع. لم يعتبر لوكاس نفسه مرتبطًا بالقصص التي رواها كتاب آخرون في وسائط أخرى ، لكنه كان أكثر من سعيد بالاستفادة منها للحصول على أفكار. على سبيل المثال ، تم رفع عاصمة مجرة ​​Coruscant مباشرة من ثلاثية Thrawn لتيموثي زان. Aayla Secura هو مثال رائع آخر ، شخصية انتقلت من الرسوم الهزلية إلى الشاشة الكبيرة. ومن المفارقات ، أن ظهورها الأول يعتبر الآن غير قانوني (أو “أساطير”) ، لكن Aayla بقيت.

لسوء الحظ ، هذا لا يعني أن قصة Aayla وصلت إلى نهاية سعيدة. Aayla هي واحدة من Jedi التي تم عرضها قتلت خلال الأمر 66 ، تم إطلاق النار عليها من قبل الجنود المستنسخين الذين خدمتهم بجانبهم. قد تكون شخصية مشهورة في حرب النجوم ، لكن آيلة تثبت أن الشعبية ليست حماية من الجانب المظلم. ربما يفسر هذا سبب عدم تطور Aayla في عهد ديزني ، بالنظر إلى أن House of Mouse قد أعطى الأولوية لـ Dark Times في قصصها المكتوبة وعصر الثلاثية الأصلي في الرسوم الهزلية. نأمل أن يتم تصحيح ذلك قريبًا ، وستقدم قصص Star Wars المستقبلية نظرة ثاقبة جديدة لـ Aayla Secura.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88