الفنون والإعلامفن و ثقافة

“إنهم يحكمون عليك”: Fast X Director في البداية كان قلقًا من أنه سيقتل الامتياز

يوضح مخرج Fast X Louis Leterrier سبب عدم تسجيله تقريبًا لتوجيه الفيلم ، مشيرًا إلى مخاوف بشأن تدمير الامتياز بأكمله. بعد F9 2021 ، من المتوقع أن يكون Fast X بمثابة الجزء الأول من الفصل الختامي لسلسلة Fast & Furious طويلة الأمد. كان الفيلم القادم من إخراج جاستن لين المخضرم في البداية ، لكن ليترييه تدخل بعد رحيل لين المفاجئ عن المشروع في وقت سابق من العام الماضي.

قبل تاريخ إصدار Fast X هذا الشهر ، كشف Leterrier في مقابلة جديدة مع Collider أنه في الأصل لم يكن متأكدًا من تولي مهام التوجيه. على الرغم من الكشف سابقًا عن أنه كان معجبًا منذ فترة طويلة بالامتياز ، إلا أن Leterrier كان مترددًا في الانضمام إلى Fast X بسبب مخاوفه مما قد يعنيه إذا فشل في تقديم فيلم جيد.

تم تأكيد Leterrier الآن كمخرج Fast & Furious 11 بالإضافة إلى Fast X ، لكن لم يكن من المفترض في الأصل أن ينضم إلى الامتياز على الإطلاق. في الربيع الماضي ، عندما كانت Fast X على وشك الإنتاج ، أُعلن أن لين كان يغادر الفيلم. أخرج لين عددًا من الأقساط الأخرى في الامتياز ، بما في ذلك The Fast and the Furious: Tokyo Drift و Fast & Furious و Fast Five و Fast & Furious 6 و F9.

بعد الإعلان الأولي عن خروج لين ، بدأت التفاصيل تظهر فيما يتعلق بظروف رحيله. زعمت التقارير أن سبب لين الرئيسي لترك المشروع كان بسبب اختلافات إبداعية كبيرة مع النجم والمنتج فين ديزل. ونفى ممثل من Universal Pictures فيما بعد هذه الادعاءات ، قائلاً إن أي اختلافات إبداعية قد تكون موجودة كانت مع الاستوديو فقط.

استمر الإنتاج بدون مخرج لعدة أيام قبل توقيع Leterrier في النهاية. بعد انتهاء التصوير ، شارك المخرج التفاصيل حول دخوله الفوضوي إلى المشروع ، والذي تضمن إعادة كتابة نصوص اللحظة الأخيرة. يبقى أن نرى كيف سيتلقى الجمهور الفيلم ، لكن ردود فعل Fast X المبكرة كانت إيجابية بشكل عام ، مما يشير إلى أن أسوأ مخاوف Leterrier بشأن قتل الامتياز لن تتحقق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88