الفنون والإعلامفن و ثقافة

Mortal Kombat 2 تضيف اليشم إلى قائمة القتال مع الممثل المجهول

يضيف Mortal Kombat 2 Jade إلى فريق العمل. Jade ، الشخصية التي نشأت في لعبة فيديو عام 1993 Mortal Kombat II ، هي قاتل هو الحارس الشخصي للأميرة كيتانا ، وهي شخصية أخرى من المقرر أن تظهر في امتياز الحركة الحية الجديد في التكملة القادمة لـ Mortal Kombat 2021 جنبًا إلى جنب مع شاو خان ​​وبركة وكوان تشي وسيندل. من المقرر أن يبدأ تصوير المشروع ، الذي يعيد مخرج فيلم 2021 Simon McQuoid ، في يونيو المقبل.

وفقًا لـ The Hollywood Reporter ، تجري Tati Gabrielle محادثات نهائية عن دور Jade في تكملة Mortal Kombat غير المعنونة حاليًا. النجمة ، التي اشتهرت بعملها في سلسلة Netflix بما في ذلك You و The Chilling Adventures of Sabrina و Kaleidoscope ، ظهرت مؤخرًا في لعبة فيديو 2021 المقتبسة Uncharted مقابل توم هولاند. تأتي هذه الأخبار بعد أسبوعين فقط من الإعلان عن أن كارل أوربان سيتولى دور شخصية اللعبة الشهيرة جوني كيج.

بالنظر إلى حقيقة أن Mortal Kombat 2 قد أعلنت بالفعل أنها تضيف Kitana إلى فريق العمل ، فليس من المستغرب أن Jade على طول الرحلة أيضًا. لديها أيضًا ارتباط وثيق بالعديد من الشخصيات الجديدة الأخرى بما في ذلك Shao Kahn. تعمل كجاسوسة للشرير الأيقوني ، زوج أم كيتانا.

حتى الآن ، من غير المعروف بالضبط ما هي قصة الفيلم الجديد. إذا كانت تتبع حبكة اللعبة الأصلية ، فقد تكون شخصية ثانوية فقط. كانت في الأصل شخصية سرية تم إنشاؤها عن طريق تبديل نموذج الشخصية لكيتانا نفسها قبل أن تصبح قابلة للعب بشكل صحيح في Ultimate Mortal Kombat 3.

ومع ذلك ، يبدو أن صانعي الأفلام سيعتمدون إلى حد كبير على الألعاب اللاحقة لتوصيفها. تتضمن الوقائع التي يمكن تصويرها في الفيلم قرارها بعدم خيانة كيتانا عندما يأمر شاو بالقبض عليها بالإضافة إلى علاقتها بكوتال كان. من المحتمل أن يظهر المزيد حول هذا الأمر إذا بدأ فيلم Mortal Kombat 2 في التصوير قريبًا كما هو مخطط له ، وقد يكون هذا هو الحال على الرغم من إضراب الكتاب المستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88