الفنون والإعلامفن و ثقافة

“BEYOND Perfection”: لا يمكن للإنترنت أن تتوقف عن التدفق على فاست إكس فاست إكس الشرير لجيسون موموا

مع سباق الفيلم أخيرًا في المسارح ، لم يحصل شرير جايسون موموا Fast X الشرير سوى على الحب من الإنترنت. يلعب موموا دور البطولة في أحدث جزء من سلسلة أفلام الحركة مثل دانتي رييس ، ابن الشرير فاست فايف هيرنان رييس الذي يستهدف دوم وعائلته للانتقام بعد عقد من التخطيط. على عكس الشرير السابق ، جاكوب توريتو لجون سينا ​​، يعتبر دانتي خصمًا منهجيًا وبراقًا أكثر من الاعتماد فقط على القوة الغاشمة.

تمامًا مثل Cena في سابقتها ، كان الكثير من توقع Fast X موجهًا نحو موموا يتعارض مع النوع ويصور الشرير. أثار الممثل في الفترة التي سبقت إطلاقه لدانتي كونه مجرد طاووس وخصم لامع أكثر من كونه مجرد تهديد جسدي لبطل سباق الشوارع السابق فين ديزل ، مما زاد من هذه الإثارة لظهوره في الامتياز لأول مرة ، مما يشير إلى أن لعبة Game of Thrones alum سوف أن تتبنى شخصية مختلفة تمامًا عما اعتاد عليه الجمهور.

من ردود الفعل التي شوهدت أعلاه وفي أي مكان آخر عبر الإنترنت ، ثبت صحة التوقع لشرير Momoa’s Fast X ، خاصة وأن الكثيرين يعتبرون Dante أفضل خصم للامتياز بأكمله. بعيدًا عن شخصيته الفاضحة ، فإن أحد أكبر الأسباب التي تجعل دانتي يتفوق بالفعل على أمثال جيسون ستاثام ديكارد شو وتشارليز ثيرون شيفر هو مستوى التخطيط الذي وضعه لمهمته للانتقام ، والتي تؤدي إلى حد كبير إلى النجاح مثل رامزي ، تيج ، قُتل هان ورومان على ما يبدو ، وتُرك دوم وليتل بي ميتًا في نهاية لعبة Fast X المذهلة.

بينما جلبت Theron Cipher مع ظهورها لأول مرة الكشف المفاجئ عن ابن Dom في The Fate of the Furious ، تم إحباط خططها مرتين من قبل دوم وعائلته ، ومع ذلك تُركت هي نفسها للموت بالقرب من بداية الفيلم الجديد ، مما جعل البعض المقارنة بين شرير Momoa’s Fast X و Thanos من Marvel Cinematic Universe مفهومة. مع الفصل التالي ، أو فيلم Fast and Furious 12 المحتمل ، الذي تم تعيينه لإنهاء الامتياز ، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف اقترب بحث Dante عن الانتقام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88