الفنون والإعلامفن و ثقافة

#جومانا_مراد تصف نفسها بالنجمة السورية الأولى في #مصر

أكدت الفنانة جومانا مراد، أنها النجمة السورية الأولى في مصر، منذ شاركت عام 2005 بالأعمال الدرامية المصرية، ونفت تعرضها للحصار والحروب الفنية، وأشارت إلى أن غيابها عن الساحة الفنية لم يكن بسبب انحسار الأضواء عنها وإنما لرغبتها في التفرغ لتكوين أسرة، وقالت إنها عادت أقوى من الأول.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتابعت جومانا مراد خلال لقاء لها عبر برنامج “كتاب الشهرة”، والذي يقدمه الإعلامي علي ياسين: أنا بنت مصر وناس كتير بتقولي اني رافعه رأسهم وأضافت: أنها النجمة الأولى السورية في مصر وأنها بنت ذكرياتها في وطنها سوريا وفي نفس الوقت تشعر بالانتماء لمصر وتحب الشعب المصري، وجاء ذلك بعد تعليق أمل عرفة في لقاء سابق بنفس البرنامج عن عدم وجود فنانة سورية سبقتها في مصر.

وواصلت جومانا مراد، أنها تحب أن تدفن في مصر وليس سوريا، كما أنها أقدمت على شراء مدفن خلال الفترة الحالية حيث تقوم بتجهيزة، وأنها تخشى لقاء ربها حينما يأتي موعدها.

وكشفت النجمة جومانا مراد، عن بداية دخولها لعالم الفن من خلال مصر حيث عرض عليها 3 أعمال خلال بدايتها مثل مسلسل الشارد وقلب حبيبة والحب موطن، موضحة أن العمل في مصر كان حلم كبير لها، وقدمت مسلسل الخيط الأبيض من انتاجها وحقق نجاحا كبيرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88