أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

شاشات آيفون تزود تقنية جديدة في تحديث نظام “آي أو إس 17” المرتقب

شاشات آيفون تزود تقنية جديدة في تحديث نظام “آي أو إس 17” المرتقب كشفت تقارير تقنية أن هواتف آيفون الذكية ستحصل على عدد من التقنيات والمزايا الجديدة، في التحديث القادم لنظام تشغيل آي أو إس، والذي سيحمل رقم آي أو إس 17.
اقرأ المويد من صحيفة هتون الدولية

وأفاد التقرير المنشور عبر وكالة “بلومبرج” الأمريكية، أن تحديث “آي أو إس 17” سيمنح شاشات “آيفون” إمكانية تشغيلها كشاشات عرض ذكية عن غلق قفل الشاشة.

وسيتضمن تحديث “آي أو إس 17” تحديثات شاملة؛ أبرزها استخدام هواتف “آيفون” المغلقة كشاشة ذكية تعرض مواعيد التقويم ومعلومات الطقس والإشعارات بأسلوب جديد.

ونقلت التقارير عن مصادر داخل شركة آبل، والتي قالت إن هذا العرض سيظهر في اتجاه أفقي فقط، من أجل جعل هواتف آيفون أكثر فائدة وعملية عند وجودها على المكتب أو المنضدة، حيث ستوجد على خلفية داكنة مع نص ساطع، بهدف سهولة القراءة عند تنشيط هذه التقنية.

وسيحصل تطبيق Wallet على بعض “التغييرات المهمة” في “آي أو إس 17″، وستكون هناك تحسينات على خدمات الموقع أيضًا، بالإضافة إلى تطبيق دفتر يومية جديد مصمم “لإضافة تدوين الملاحظات وعنصر اجتماعي أقوى إلى الجهاز”.

ويتوقع إضافة ميزات جديدة لتسجيل حالتك المزاجية والتعامل مع ضعف الرؤية أيضًا، بالإضافة إلى تطبيق Health الذي ينتقل إلى iPadOS، فيما من المنتظر أن تكشف أبل رسميًا عن نظام “آي أو إس 17” في مؤتمرها للمطورين والمبرمجين في 5 يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88