الفنون والإعلامفن و ثقافة

إلغاء تصريح حفل ترافيس سكوت أمام #الأهرامات

رداً على تصريحات الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت المعلن عنه يوم 28 من يوليو الجاري أمام ساحة الأهرامات بعدم وصول أي قرار بإلغاء الترخيص، قال منصور هندي، رئيس لجنة العمل بـ نقابة المهن الموسيقية: «أخطرنا الشركة المنظمة بإلغاء تصريح إقامة الحفل».

اقرأ المزيد من صحيفة هتون

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن» الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي: «نتخوف على سلامة الناس من تنظيم ترافيس سكوت حفلاً في الأهرامات، خاصة بعدما رأينا عدداً من الفيديوهات الخاصة بحفلاته، وتظهر به مشكلات انتهت بوفاة عدد من الأشخاص».

وأكد هندي: «حتى الآن حفل ترافيس سكوت في الأهرامات لن يُقام، إلا إذا أحضر الموافقات الأمنية اللازمة حينها فسنمنحه الترخيص أو التصريح اللازم».

وسبق أن وجهت نقابة المهن الموسيقية في مصر إنذاراً عاجلاً لمنظمي حفل ترافيس سكوت بالأهرامات، تتطالبهم فيه بالحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة الحفل المقرر يوم 28 من يوليو الجاري، وإلا فسيتم سحب التراخيص بشكل نهائي.

وجاء نص بيان نقابة المهن الموسيقية للشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت كالتالي: «السادة وكالة ZM لتنظيم الحفلات والمفوضة من شركة تن فور برودكشن، والصادر لها التصريح بإقامة حفل يوم، نحيط سيادتكم علماً بأنه لم يرد للنقابة العامة للمهن الموسيقية من قبل سيادتكم حتى الآن ما يفيد الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة الحفل».

وأردف البيان: «ورداً على ما أُثير من جدل حول منح الترخيص ثم العدول عنه، فإن للنقابة الحق في ذلك بعد ما ورد إليها من سابقة إدانة وفيديوهات موثقة لنجم الحفل، استوجبت استشعار القلق والريبة وكل المخاوف المشروعة التي ورد ذِكرها بمحتوى البيان الصادر عن نقابة المهن الموسيقية بتاريخ 2023/7/11، وبناءً على ذلك نحيط سيادتكم علماً بأنه في حال عدم موافاتنا باستخراج جميع الموافقات الأمنية فسيُعد الترخيص الصادر من قبل النقابة العامة لاغياً، وهذا إخطار منا بذلك، وتفضلوا بقبول خالص الاحترام والتقدير».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88