أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“تيك توك” يتيح خاصية جديدة للمستخدمين بنشر المحتوى المكتوب

“تيك توك” يتيح خاصية جديدة للمستخدمين بنشر المحتوى المكتوب أطلقت شبكة التواصل الاجتماعي “تيك توك”، ميزة جديدة تتيح للمستخدمين نشر محتوى يتألف من نصوص فقط، بعدما كانت منشورات المنصة تقتصر على مقاطع الفيديو، وذلك في خطوة تتيح لها التنافس بصورة مباشرة مع “تويتر”.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية


وأوضحت شركة “بايت دانس” الصينية المالكة للمنصة، في بيان، أنّ هذه الميزة الجديدة تسمح للمستخدمين بـ”مشاركة قصصهم وقصائدهم وغير ذلك من المحتويات المكتوبة، مما يوفر لمنشئي المحتوى طريقة أخرى للتعبير عن أنفسهم في المنصة”.

وأضافت أن “تيك توك” تتيح للمستخدمين الذين سينشرون محتوى مكتوباً إضافة صوت ما إلى النص أو تحديد موقع أو فتح خانة التعليقات أو السماح لمستخدمين آخرين باستخدام خاصية “دويتس” التي تمكّن المستخدم من نشر محتواه إلى جانب محتوى آخر.

وتسعى شبكة “تيك توك”، المعروفة بمقاطع الفيديو القصيرة، إلى زيادة الخدمات التي توفرها.

 

ورفعت الحد الأقصى لطول مقاطع الفيديو التي يمكن نشرها تدريجياً من 15 ثانية عند إطلاق المنصة عام 2017 إلى عشر دقائق راهناً، في خطوة ترمي إلى التنافس مع “يوتيوب” الذي أطلق صيغة مقاطع الفيديو القصيرة المستوحاة من “تيك توك”.

وتشكل صيغة المحتوى المكتوب التي أطلقتها “تيك توك” بديلاً عن الشبكات الاجتماعية المتخصصة في النصوص، وأبرزها “تويتر” التي غيّر مالكها ايلون ماسك، الاثنين، اسمها إلى “اكس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88