الفنون والإعلامفن و ثقافة

يكرم Sinister Jedi Cosplay الثأر من أحلك مشاهد Sith

يخلق تنكري Star Wars Jedi المذهل يلقي بخدم النور إلى الظلام. في حين أن العديد من Jedi قد تحولوا إلى الجانب المظلم وأصبحوا Sith Lords ، هناك شيء أكثر شراً حول Jedi الذي يجسد الجانب المظلم. Anakin Skywalker هو مثال كلاسيكي ، يستخدم السيف الضوئي الأزرق حتى عندما يلمس الجانب المظلم ، لكن هذا الزي التنكري Jedi يعرض شخصية أصلية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

انتقلت Brianna Kristalyn إلى Twitter لمشاركة زيها التنكري الرائع Jedi ، وهي تستخدم مصباحًا ضوئيًا يلقي بظلال زرقاء داكنة على وجهها.

اللافت حقًا هو الابتسامة الخفية ، التي لا تحتاج إلى المبالغة في التعبير عن نوايا شريرة ، كما لو أن التنكر ينذر بجدي متجهًا نحو الجانب المظلم.

يسلط تأثيري Brianna الضوء على سبب تأثير السيف الضوئي الأزرق Anakin القوي في Star Wars: Episode III – Revenge of the Sith. كان من الممكن أن يكون جورج لوكاس قد قام بتحويل Anakin إلى سيف ضوئي أحمر بمجرد أن أعلنه Palpatine عن Darth Vader ، لكن الحفاظ على السيف الضوئي الأزرق الخاص به كان أكثر منطقية للقصة. خان Anakin أمر Jedi ، مستخدمًا السيف الضوئي الذي بناه للدفاع عن الأبرياء كسلاح لذبح زميله Jedi ، وهو تحريف لما كان من المفترض أن يمثله. إن السيف الضوئي الأزرق فعال بشكل خاص في Mustafar ، حيث يبرز أمام بحر من اللون البرتقالي ويمثل مقدار القليل من الضوء المتبقي في Anakin.

يُظهر العديد من الأشرار الآخرين في حرب النجوم هذا الانقسام باستخدام Jedi lightabers. استخدم الجنرال جريفوس العديد من سيف ضوئي Jedi ، وعلى الرغم من أن هذا جعل من أجل مبارزة مثيرة ، فإن كل شفرة تمثل Jedi الذي قتله. حرب النجوم: قدم الموسم الرابع من Clone Wars شريرًا مروعًا في Jedi Master Pong Krell ، الذي أُطيح به كخائن وقتل بوحشية جنوده المستنسخين. يمكن أن ينجح نفس التأثير مع الأبطال الذين أُجبروا على استخدام السيف الضوئي الأحمر ، مما يوضح كيف أن Jedi خرجت من عنصرها. بدأت ألوان السيف الضوئي ببساطة في أول فيلم من أفلام حرب النجوم ، ولكن من الرائع كيف يمكن أن يتغير المعنى مع السياق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88