الفنون والإعلامفن و ثقافة

يستبدل ممثلو Marvel نجوم DC في Stunning DC Universe Art

يرى الفن المعجب الجديد أن نجوم Marvel Cinematic Universe يصبحون أبطال DC Universe ، بما في ذلك Chris Evans و Robert Downey Jr. ، كأفضل نجوم العالم. منذ عام 2008 ، كانت MCU أكبر امتياز خارق بينما حاولت شركة Warner Bros. التنافس مع Marvel Studios من خلال DCEU. بينما تستمر MCU في المضي قدمًا ، فإن DC Universe جديدة في طريقها من DC Studios ، مع العديد من الشخصيات البارزة التي سيتم اختيارها لامتياز James Gunn.

حاليًا ، لدى Superman: Legacy فيلمها الجديد Man of Steel ، وستقوم أيضًا ببطولة Green Lantern (Guy Gardner) و Hawkgirl و Metamorpho و Mister Terrific. أثناء توقف الإرسال مؤقتًا بسبب إضرابات SAG-AFTRA و Writers Guild of America ، يتخيل المعجبون ما إذا تم اختيار ممثلي MCU في DC Universe الجديد.

كما تمت مشاركته على Reddit بواسطة TheOGCukeman ، يرى المعرض العديد من المنتقمون كأبطال دوري العدالة وحتى الأشرار في العاصمة. من Evans في دور Superman و Downey Jr. في دور Batman ، يضم العمل الفني أيضًا Evangeline Lilly و Natalie Portman في دور Wonder Woman و Mera. على الجانب الشرير للأشياء ، أصبحت إليزابيث أولسن Poison Ivy بينما يتخيل Mark Ruffalo و Paul Bettany على أنهما Two-Face و The Riddler ، على التوالي.

https://alhtoon.com

مع فكرة أن ممثلي MCU هم بعض الشخصيات الأكثر شهرة في DC ، فإنه يعيد أحد أكبر الأسئلة في نوع الأبطال الخارقين ، وهو ما إذا كانت الشاشة الكبيرة DC و Marvel كروس ستصبح حقيقة أم لا. حتى الجهات الفاعلة من كلا الجانبين ربما عبرت عن رغبتها في رؤية ذلك يحدث. بينما حدث ذلك في القصص المصورة ، فإن جعل ذلك يؤتي ثماره بين اثنين من استوديوهات هوليوود الضخمة مهمة أكثر صعوبة بكثير.

سيكون الأمر متروكًا لـ Disney و Warner Bros ، بالإضافة إلى Marvel و DC Studios ، للعمل على تقاطع قانوني حيث يستفيد كلا الجانبين منه. في نهاية اليوم ، سيرغب كلا الجانبين في التأكد من وضع عناوين IP الخاصة بهما في المركز قدر الإمكان. حقيقة عدم حدوث تقاطع في هذه المرحلة على الرغم من أن وسائط الأبطال الخارقين أكبر من أي وقت مضى قد تكون علامة في حد ذاتها على أنه من غير المحتمل حدوث تقاطع DC و Marvel في أي وقت قريب.

من ناحية أخرى ، اعتمادًا على المكان الذي ستذهب إليه MCU في السنوات القادمة وما سيحدث في DC Universe الجديد ، قد يكون هناك وقت يجد فيه الاستوديوان بالفعل صفقة معقولة حيث يتم إجراء التقاطع ، خاصة مع الإصدار الأخير التركيز على الكون المتعدد. من المرجح أن يحدث هذا بمجرد إعداد Gunn’s DC Universe وتشغيله بسلاسة قبل أن يبدأوا في العبور بشيء ضخم مثل MCU. ولكن في الوقت الحالي ، سيحدد الوقت ما إذا كان سيتم السماح لـ MCU و DC Universe بعبور المسارات على الشاشة الكبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88