تشكيل وتصويرفن و ثقافة

مصور يبذل جهده لتصوير مشاهد مذهلة في منطقة تبوك

التقط المواطن مشير البلعاوي ، المولع بالتصوير الفوتوغرافي والمعروف باسم “مارشال” على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، صوراً للمشاهد التي وقعت على خلفية الجبال الحمراء الشاسعة بالمنطقة ، مع تدفق مياه الأمطار على التضاريس المرتفعة.

قال: (في منطقة) تبوك ومحيطها ، (هناك) جمال وسحر الطبيعة في منطقتنا ، وكل ما أراه بعيني جميل ويستحق أن يأسر حتى يراه العالم. الجنة الخاصة التي لدينا “.

التزمت نيوم بتخصيص 95 في المائة من مساحتها بالكامل للحماية للمساعدة في توضيح التزام المملكة العربية السعودية بالحفاظ على البيئة وتعزيز أسلوب حياة مستدام.

https://alhtoon.com/

يستخدم البلوي بشكل أساسي هاتف iPhone 14 في عمله واستخدم نماذج قديمة في الماضي. ويرى أن “فن التصوير لا يكمن في الأدوات بل في رؤية ومهارة المصور وراء العدسة”.

موشر البلوي يلتقط طبيعة المملكة الجميلة والحياة البرية ، بما في ذلك الخيول والجمال ووجودها المتكامل في الثقافة والتراث السعودي. (مكتفي)

شجع والده البلوي على متابعة التصوير عندما أصبح مهتمًا بالموضوع ، وكان الشاب يتلقى الهواتف الذكية عندما يحقق نتائج جيدة في المدرسة.

كان قادرًا على تطوير رؤيته ومهاراته وتقنياته الجديدة للتصوير باستخدام هاتفه.

موضوع عمله هو المناظر الطبيعية التي تحيط به ، والحياة البرية الجميلة للمملكة من الخيول والجمال ووجودها المتكامل في الثقافة والتراث السعودي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88