الفنون والإعلامفن و ثقافة

يتم إصدار فيلم Zack Snyder’s Rebel Moon 2 على Netflix بعد 5 أشهر فقط من أول فيلم

تم الكشف رسميًا عن تاريخ إصدار Rebel Moon 2، ولن يضطر الجمهور إلى انتظار الجزء الثاني طويلاً. تم وصف فيلم الخيال العلمي القادم من Netflix بأنه فيلم Snyder الأكثر نضجًا في Star Wars، وهو أحد أكثر الأفلام المرتقبة لهذا العام. الآن مع اقتراب إصدار الحدث المكون من جزأين، أسقطت Netflix المقطع الدعائي الأول لفيلم Rebel Moon: الجزء الأول إلى جانب مزيد من التفاصيل حول تكملة الفيلم.

تجول اكثر في زووم ع الحدث من هنا!

مع وصول الفيلم الأول إلى جهاز البث في ديسمبر، يعد تاريخ إصدار الجزء الثاني في أبريل خطوة مفاجئة، ولكنها من المرجح أن تحظى بشعبية لدى الجماهير إذا حقق الفيلم الأول نجاحًا.

بشكل عام، يتم إصدار أفلام امتياز هوليوود بعد عدة سنوات. يرجع هذا في الغالب إلى حقيقة أن حدوث تكملة يعتمد غالبًا على مدى نجاح الفيلم الأول في شباك التذاكر. يتيح المزيد من الوقت بين الإصدارات أيضًا للاستوديوهات نشر حملات تسويقية قوية، مع إنشاء مقاطع دعائية ومقابلات مع النجوم، مما يؤدي إلى إثارة الضجيج لعدة أشهر قبل إصدار الفيلم. ومع ذلك، اتبعت Netflix وSnyder نهجًا مختلفًا مع Rebel Moon.

في وقت مبكر من تطويره، قرر سنايدر أن حجم القصة التي خطط لها لفيلم Rebel Moon سيكون أكثر ملاءمة لفيلمين. جعلت الميزانية المقدرة للفيلم البالغة 166 مليون دولار هذه المشاريع بمثابة سرقة كبيرة لـ Netflix، إذ تبلغ تكلفة كل قسط 83 مليون دولار فقط. على الرغم من تأكيد فيلمان فقط بنسبة 100% في هذه المرحلة، إلا أن سنايدر لم يخف حقيقة أنه يأمل في إنتاج فيلم Rebel Moon ثالثًا وربما عرضًا تلفزيونيًا أيضًا.

Rebel Moon: قد يكون تاريخ إصدار The Scargiver الذي تم تحديده بعد فترة وجيزة من الفيلم الأول بمثابة خطوة ذكية إذا حقق الفيلم الأول نجاحًا كبيرًا. ربما لم يتبدد الزخم الناتج عن الفيلم الأول كثيرًا بحلول الوقت الذي يحدث فيه الدفع التسويقي للجزء الثاني، مما قد يؤدي إلى انخفاض معدلات تراجع المشتركين في Netflix وزيادة في نسبة المشاهدة خلال نافذة الإصدار الأولي للجزء الثاني. إذا حقق كلا الفيلمين نجاحًا كبيرًا، فستكون Netflix قد قامت بشكل أساسي بتسريع عملية بناء امتياز موسع شبيه بـ Star Wars، مما يمهد الطريق لمزيد من محتوى Rebel Moon في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88