مجتمع هتون

مركز الهتون ينعي فقيد الطوالة

((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))

بمزيد من الأسى والحزن تلقينا خبر وفاة سليمان بن محمد العجرش الطوالة، التي وافته المنية بعد صراع طويل مع المرض، وسيصلى عليه اليوم الثلاثاء 13 صفر 1445 بعد صلاة العصر في جامع الملك عبدالعزيز بالخرج، وسيورى جثمانه الثراء بمقبرة الثليماء.

وسيكون العزاء من بعد صلاة العصر إلى أذان صلاة العشاء.

عزاء الرجال في بيت أخيه عبدالرحمن

https://maps.app.goo.gl/raDviyRp3M3SzrMs8?g_st=ic

عزاء النساء في بيت المتوفى رحمه الله

https://maps.app.goo.gl/gXLKk2v6HKeDUJx57?g_st=ic

ويتقدم مركز الهتون الإعلامي بكافة مواقعه ومنسوبيه بأحر التعازي والمواساة لأخوانه محمد وعبدالرحمن وخالد وأخواته الكريمات وأسرته وأهله وأقاربه وذويه ومعارفه كافة في المملكة وخارجها، وندعوا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، ولا حول ولا قوة الإ بالله.

عظم الله أجركم وأحسن الله عزاكم وأنزل السكينة والطمأنينة في قلوبكم وأرواحكم ، والهمكم الصبر والسلوان ، وغفر لميتكم وأسكنه في فسيح جناته .

اللهمّ إنه في ذمّتك وفي جوارك، فقه فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر له وارحمه إنّك أنت الغفور الرّحيم. اللهمّ إنه أبن أمتك وابن عبدك، خرج من الدّنيا، وسعتها، إلى ظلمة القبر، وما هو لاقيان فيها.

اللهمّ أنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصرهما، وافرش قبره بفراش من فراش الجنّة. اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيه. اللهمّ املأ قبره بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور.

اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعلها حفرةً من حفر النّار. اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً.. اللهم آمين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88