أخبار وتغطياتتغطيات

تدشين ملتقى الصحة بشعار ( استثمر في الصحة)

يستعد عالم الرعاية الصحية لاستقبال حدث ضخم مع عودة ملتقى الصحة العالمي المرتقب في الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر 2023. تحت رعاية سامية من وزارة الصحة السعودية، سيقام هذا الحدث الاستثنائي في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات (RFECC) بالعاصمة السعودية الرياض.

تحمل النسخة الحالية من ملتقى الصحة العالمي لعام 2023 شعار “استثمر في الصحة”، مؤكدة على دور الاستثمار في البنية التحتية لقطاع الرعاية الصحية وتعزيز الابتكار وبناء مجتمعات قوية تسهم في مستقبل مستدام.

يتوقع أن يجمع المعرض هذا العام أكثر من 30،000 من رواد الرؤية ومهنيين في مجال الرعاية الصحية من أكثر من 60 دولة، لتشكيل مستقبل الابتكار والاستثمار في قطاع الرعاية الصحية. يتضمن الحضور قادة الرعاية الصحية، والمهنيين، والتجار، والموزعين، وكبار المسؤولين الحكوميين.

أبرز ميزات ملتقى الصحة العالمي 2023:

– *منطقة الاستثمار:* مساحة مخصصة تبرز رحلة المستثمر، حيث تسلط الضوء وتيسر المناقشات حول أحدث التشريعات والمبادرات الحكومية والاتجاهات الناشئة التي تشكل مستقبل قطاع الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية.

– *منطقة الشركات الناشئة:* تعزيز دور الشركات الناشئة في مجال الرعاية الصحية من خلال عرض حلول فعالة وتعزيز التعاون الذي يساهم في تغيير صناعة الرعاية الصحية.

– *مؤتمرات وورش العمل:* مجموعة متنوعة من ثماني مؤتمرات وورش العمل، تضم خمسة مسارات معتمدة ، تثير مناقشات مثمرة وتقدم حلاً تعاونيًا للتحديات الصحية الراهنة.

– *منصة تفاعلية عبر الانترنت:* تمديد نطاق المعرض إلى العالم الافتراضي من خلال منصة تفاعلية عبر الإنترنت تمكن المشاركين من المشاركة الافتراضية والتواصل العالمي.

– *منطقة المختبرات الطبية:* تسليط الضوء على دور الحلول التشخيصية في تقديم رعاية صحية متقدمة، وتأكيد أهمية التشخيص الدقيق في تحقيق العلاج الفعّال.

بفضل مشاركة أكثر من 250 عارضًا من 15 دولة، بما في ذلك خمسة أجنحة دولية، سيعرض المعرض التقنيات المبتكرة والابتكارات التي تعيد تعريف تفوق الرعاية الصحية.

معرض الصحة العالمي ليس مجرد معرض عادي؛ بل يتجلى ملتقى الصحة العالمي كمحرك اقتصادي ومنصة لبناء الشراكات حيث أسهم العام الماضي في صفقات تجارية تجاوزت 158 مليون ريال سعودي ، مما يدل على قدرته على تحقيق نتائج ملموسة وبناء روابط دائمة.

وعلى صعيد سوق الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية فإنه يتمتع بإمكانات ضخمة تصل الى ناتج محلي إجمالي يبلغ 793 مليار دولار، تعتبر المملكة من أكبر الاقتصادات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. قامت المملكة بزيادة إنفاقها على الرعاية الصحية بشكل كبير في السنوات الأخيرة، حيث بلغ 51.2 مليار دولار في عام 2022. هذا الاستثمار يدفع تطوير منشآت الرعاية الصحية متطورة، ومراكز البحث، ومبادرات الصحة الرقمية. يتوقع أن يستمر نمو سوق الرعاية الصحية، مما يوفر فرصًا كبيرة للمشاركين المحليين والدوليين للمساهمة في مسيرة المملكة التحولية في مجال الرعاية الصحية.

بينما تعزز المملكة العربية السعودية موقعها كمركز رائد للابتكار في مجال الرعاية الصحية، تقدم معرض الصحة العالمي 2023 فرصًا لا مثيل لها للحضور لاستكشاف الإمكانات التجارية للمملكة وتأثيرها العالمي.

لمزيد من المعلومات، بما في ذلك تفاصيل التسجيل وآخر مستجدات الحدث، يرجى زيارة الموقع الرسمي لملتقى الصحة العالمي
https://www.globalhealthsaudi.com/en/home.html

معرض الصحة العالمي 2023 تجربة محورية تشكل مستقبل الرعاية الصحية. انضموا إلينا في صياغة مستقبل مستدام ومبتكر للرعاية الصحية على الصعيدين الوطني والعالمي!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88