الفنون والإعلامفن و ثقافة

مايلز موراليس يتعاون مع Spider-Men في فيلم Spider-Verse Fan Art

يتخيل الفن الجديد لمحبي Spider-Verse كيف سيبدو الأمر إذا تعاون مايلز موراليس مع الإصدارات الثلاثة الحية من Spider-Man. كانت السنوات القليلة الماضية من أكبر الأعوام التي شهدها Spider-Man، سواء في عالم الحركة الحية أو الرسوم المتحركة. في عام 2021، يمثل Spider-Man: No Way Home أول مرة ينضم فيها توم هولاند وتوبي ماغواير وأندرو غارفيلد في الجزء الرابع الملحمي. شهد هذا العام عودة مايلز حيث أصبح Spider-Man: Across the Spider-Verse واحدًا من أكبر الأفلام الناجحة لعام 2023، والتي تضمنت حتى أفلام الحركة الحية، بما في ذلك Garfield وMaguire.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

نظرًا لأن أفلام Spider-Verse قد تجاوزت الحاجز بين الرسوم المتحركة والحركة الحية، أصبح المعجبون الآن أكثر أملًا من أي وقت مضى في رؤية تقاطع مناسب بين الامتيازات. النظرية المستمرة هي أن فيلم Spider-Man: Beyond the Spider-Verse سيكون له حضور أكبر في الحركة الحية، على الرغم من أن الفيلم قد فقد تاريخ إصداره حاليًا.

على الرغم من تأكيد وجود مايلز في عالم Marvel السينمائي، إلا أن نظيره في عالم الحركة الحية لم يظهر بعد. لإعطاء تصور أفضل لما ستبدو عليه النسخة المتحركة لما سيبدو عليه مايلز بجوار بيتر باركرز، شاركت Art of Time Travel فنًا جديدًا للمعجبين بالتقاطع المحتمل، والذي يرى الأبطال الأربعة على استعداد لمواجهة أي تهديد.

تم التأكيد على أن Spider-Man: Beyond the Spider-Verse هي نهاية ملحمة مايلز مع وصول الثلاثية إلى نهايتها. وهذا يطرح سؤالاً حول ما إذا كان مايلز سيظهر لأول مرة في عالم الحركة الحية بعد انتهاء سلسلة الرسوم المتحركة الخاصة به. سواء كان ذلك في MCU أو في Spider-Man Universe من Sony، يبدو أن Sony Pictures لديها خطط لـ Miles في الحركة الحية.

كشفت إيمي باسكال، التي عملت في جميع أفلام Spider-Man على مدار العقدين الماضيين، في مقابلة أجريت معها في شهر مايو أن فيلم الحركة الحية لمايلز موراليس قيد التطوير على ما يبدو. كان هذا قبل حدوث ضربة SAG-AFTRA مباشرة، مما يعني أنه لن تتمكن من ظهور أي تحديثات أخرى حتى تنتهي. ومع ذلك، فإن حقيقة أن مايلز لديه خطوة في الأعمال تعد علامة إيجابية على أن شركة Sony لم تنته بعد من استخدام الشخصية بعد Spider-Man: Beyond the Spider-Verse.

عندما يتم المضي قدمًا في فيلم Miles Morales، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت شركة Sony ستجعله جزءًا من MCU أم أنها ستكون قائمة بذاتها. سيكون الاختيار العضوي هو ظهور مايلز أخيرًا في MCU واستبداله في النهاية بـ Holland’s Spider-Man عندما يكون الأخير مستعدًا للتقاعد من هذا الدور. لكن في الوقت الحالي، ستقام مغامرات مايلز سبايدر مان المستقبلية في عالم الرسوم المتحركة، بغض النظر عما يحمله المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88