الفنون والإعلامفن و ثقافة

غاندالف البالروج يواجه في فن سيد الخواتم الملحمي بشكل لا يصدق

يتم إعادة تصور المواجهة التي لا تُنسى بين Gandalf وBalrog في The Lord of the Rings في قطعة فنية جديدة. استنادًا إلى الروايات الخيالية المحبوبة للمؤلف جي آر آر. تولكين، أول فيلم لـ بيتر جاكسون في السلسلة صدر عام 2001. بينما يلعب غاندالف الذي يلعب دوره إيان ماكيلان دورًا مهمًا في جميع الأفلام الثلاثة، فإن إحدى أكثر لحظاته الملحمية تأتي في سيد الخواتم: زمالة الخاتم عندما يحارب بالروج في مناجم موريا.

الآن، يصور الفن الملحمي الجديد لـ The Lord of the Rings، الذي شاركه الفنان David Ribet على Twitter، مواجهة Gandalf مع Balrog من زاوية جديدة بأسلوب يذكرنا بملصق الفيلم.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

يحتفظ هذا الفن بمظهر ماكيلين من فيلم جاكسون الأول، بما في ذلك موقفه القتالي مع كل من جلامدرينج وموظفيه في متناول اليد. يستخدم Balrog أيضًا التصميم المأخوذ من فيلم جاكسون، ولكن تم تصويره بتفاصيل أكثر مما يظهر في الفيلم.

طوال الحكاية الملحمية، يواجه فرودو وسام وأراجورن وغاندالف جميع أنواع المخلوقات المظلمة، لكن بالروج يظل واحدًا من أكثر المخلوقات التي لا تنسى. كما هو الحال في كتاب تولكين، يتخذ سيد الخواتم: زمالة الخاتم عددًا من القرارات الحاسمة التي تساهم في فعالية Balrog بشكل عام كعدو.

كما تثبت أفلام الرعب في كثير من الأحيان، فإن عدم إظهار الوحش في بعض الأحيان للجمهور يكون أكثر رعبًا مما يحدث عندما يظهر بالفعل على الشاشة. تم إثارة السخرية من Balrog في وقت مبكر نسبيًا خلال تسلسل Moria الخاص بـ Fellowship of the Ring، لكنه لا يظهر نفسه فعليًا إلا بعد مرور وقت طويل. يخيف الضوء والحرارة الزاحفان من جسد الوحش حشدًا كاملاً من العفاريت، ورد فعل غاندالف على الضوء الزاحف عبر القاعة يخبر الجماهير بكل ما يحتاجون لمعرفته حول الوحش الكامن بعيدًا عن الأنظار.

بعد أن تزايد الترقب وتزايد الخوف، تم كشف النقاب أخيرًا عن Balrog. بدلاً من إظهار الوحش بوضوح، فإن الحرارة والدخان المتولدين من جسده المشتعل يبقي معظمه غامضاً أو مشوهاً، وهو القرار الذي سمح للمؤثرات البصرية للتسلسل بالصمود بشكل ملحوظ. بالإضافة إلى الخوف من بناء Balrog وكشف النقاب عنه، فإنه لا يُنسى أيضًا بسبب أفعاله، حيث كان الوحش مسؤولاً عن قتل Gandalf على ما يبدو، والتي تظل واحدة من أقوى اللحظات في ثلاثية Lord of the Rings.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88