الفنون والإعلامفن و ثقافة

شون ليفي يؤكد أن فيلمه في حرب النجوم في “نمط انتظار”

قدم شون ليفي تحديثًا لفيلم Star Wars. تم الإعلان عن العديد من أفلام حرب النجوم المختلفة على مر السنين، وتم إلغاء معظمها أو لم تتلق أي تحديثات حتى الآونة الأخيرة. أكد Lucasfilm ثلاثة أفلام قادمة من سلسلة Star Wars، ولكن هناك أفلامًا أخرى قيد العمل أيضًا – بما في ذلك فيلم لشون ليفي.
شارك ليفي مع Collider أن فيلم Star Wars الخاص به كان قد بدأ للتو في التطوير عندما بدأ إضراب الكتاب. الفيلم في “نمط الانتظار” تمامًا مثل العديد من مشاريع صانعي الأفلام الآخرين حيث ينتظر الكتاب صفقة عادلة. يعد هذا التحديث حلوًا ومرًا، نظرًا لعدد مشاريع Star Wars الأخرى التي فقدت زخمها على مر السنين في مراحل تطويرها المبكرة. وبينما لا يزال هناك وقت انتظار، فمن الواضح أن هناك بعض الخطط المبكرة لتوضيح قصة فيلمه.

https://alhtoon.com

ما يمكن أن يتوقعه مشاهدو Star Wars من فيلم Levy يظل لغزًا في الوقت الحالي، حيث لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حوله حتى الآن. ليس من الواضح حتى أين ستدور أحداث فيلم ليفي في الجدول الزمني لـ Star Wars، نظرًا لأن ديف فيلوني يعمل على فيلم خلال عصر الماندالوريان، ويعمل جيمس مانجولد على فيلم قبل 25000 عام من ملحمة Skywalker، والجيداي الجديد لشارمين عبيد تشينوي. يتم تعيين طلب الفيلم بعد 15 عامًا من التتابعات. من المؤكد أن هناك العديد من المجالات الغنية بالمواد، لكن الحجم المتزايد لقصص حرب النجوم في كل من السينما والتلفزيون يجعل من الصعب تحديد المكان الذي ستصل إليه قصة ليفي بالضبط.

في الانتظار، هناك الكثير من مشاريع حرب النجوم التي نتطلع إليها. Ahsoka في منتصف الطريق لإصدارها، والحلقة 5 على وشك الحصول على إصدار مسرحي محدود. Star Wars: Skeleton Crew تلوح في الأفق أيضًا، على الرغم من تأجيلها إلى عام 2024. ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الموسم الرابع من Mandalorian عند انتهاء الضربات، كما أن الموسم الثالث من Star Wars: The Bad Batch قيد الإنتاج أيضًا. من المتوقع بشدة عودة Star Wars إلى دور السينما، ولكن لا يزال هناك الكثير مما يمكن للمشاهدين الاستمتاع به أثناء انتظارهم لمشاريع مثل Levy’s.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88