أخبار وتغطياتتغطيات

الخضري يقدم ورشة كيف تكون مؤثرًا ويتم تكريمه

في الملتقى الخليجي للتدريب بالكويت

الخضري يقدم ورشة كيف تكون مؤثرًا ويتم تكريمه تلقى المدرب والمستشار الإعلامي الدكتور خالد الخضري الدعوة لتكريمه في الملتقى الخليجي للتدريب والمدربين في موسمه الأول لعام ٢٠٢٣م، المقام في دولة الكويت، في الفترة من ٢٨ إلى ٣٠ سبتمبر الحالي.

وسوف يشارك الخضري بورشة قصيرة بعنوان: كيف تتميز في السوشال ميديا ( وكيف تكون مؤثرًا ؟).

 

 

وأكد الدكتور علي العطار الأمين العام للملتقى أن تكريم الشخصيات البارزة في مجال التدريب والاستشارات سوف يكون له أثره الكبير على الملتقى من أجل الوصول لتحقيق أهدافه، حيث سيشارك في الملتقى عدد كبير من المدربين والمدربات المعروفين من دول مجلس التعاون الخليجي والوطن العربي، بدورات وورش عمل، وجلسات حوارية.

وسوف يحضر الملتقى شخصيات بارزة، وأسماء كبيرة في مجال التدريب وسوف يحظى بتغطية إعلامية كبيرة.

 

 
يذكر أن الدكتور خالد الخضري مدرب ومستشار إعلامي سعودي، عرف في مجال التدريب الإعلامي حيث عمل مستشارا ومدربا في أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي، ومحاضرا في جامعة الإمام محمد بن سعود سابقا.

وهو يعمل حاليا في مجال الاستشارات الإعلامية ورئيس تحرير صحيفة إشراقة الصادرة عن كليات الشرق العربي- جامعة أهلية- سعودية.

 

وقد تم تكريمه مؤخرا في قصر الثقافة بالزقازيق دولة مصر الشقيقة، وتم تكريمه من الفدرالية المغربية لناشري الصحف، في الملتقى الجهوي للفدرالية في مدينة فاس المغربية، وفي المؤتمر الثقافي التدريبي الذي نظمه البورد الدولي للتدريب بالقاهرة مؤخرا، وقد شارك في عدد كبير من المؤتمرات والملتقيات المحلية والدولية، وقد دورات إعلامية عديدة في السعودية وخارجها.

ولدى الخضري أكثر من ١٧ كتاب، قام بتأليفها في المجالات الأدبية والدراسات الإعلامية والتربوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88