الفنون والإعلامفن و ثقافة

كم عدد أفلام هيركيول بوارو القادمة؟ رد وريث أجاثا كريستي

تحدث جيمس بريتشارد، حفيد أجاثا كريستي، عن عدد أفلام هيركيول بوارو التي قد تكون موجودة بعد فيلم “مطاردة في البندقية”. يشهد فيلم بوارو الجديد عودة كينيث براناه بدور المحقق الكلاسيكي للمرة الثالثة، بعد تجسيده في فيلمي جريمة قتل في قطار الشرق السريع وموت على نهر النيل. كتب كريستي العديد من كتب بوارو، ولم تخدش أفلام برانو سطح مغامراته الغامضة.

في حديثه مع Inverse، تحدث بريتشارد عن عدد أفلام بوارو الأخرى التي يمكن إنتاجها بعد فيلم A Haunting in Venice. وأكد أن الأفلام يتم إنتاجها واحدًا تلو الآخر، لكنه أشار إلى أن هناك 33 قصة لبوارو في المجمل يمكن تعديلها. تحقق من بيان بريتشارد الكامل أدناه:

https://alhtoon.com

إن اتساع قصص كريستي بوارو الغامضة يعني أن أيًا منها يمكن أن يشكل متابعة جذابة لفيلم A Haunting in Venice المخيف. ما يجعل روايات بوارو قابلة للتكيف هو أن العديد من قصصها يمكن سردها بأي ترتيب. وهذا يجعل من المستحيل التنبؤ بما سيكون عليه اللغز التالي، مما يجعل حتى أكثر القراء المتحمسين لأعمال كريستي متيقظين.
بعض ألغاز بوارو الكلاسيكية التي يمكن التحقيق فيها من خلال نسخة براناغ من الشخصية تشمل القضية الغامضة في ستايلز، وخطر في إند هاوس، وخمسة خنازير صغيرة. تأتي كل قصة مع لغز جريمة قتل جديد في مكان مختلف، مما يجعل سلسلة الأفلام دائمًا غير متوقعة. يمكن أن تكون ألغاز برانو بوارو سلسلة آسرة تتطور بمرور الوقت.

من الممكن أيضًا أن تحمل أي أفلام بوارو الجديدة أسماء تجعل الفيلم أقل قابلية للتنبؤ به. ويستند الفيلم الأحدث إلى حفلة كريستي للهالوين، لكنه يتميز بتغيير الاسم إلى جانب بعض التعديلات على القصة. حتى مع وجود الكثير من الألغاز التي يمكن التكيف معها، فإن كل ما يلي “مطاردة في البندقية” قد يكون محيرًا تمامًا مثل الحالات التي يواجهها بوارو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88