الفنون والإعلامفن و ثقافة

ولفيرين وديدبول يتنافسان مع X-Men من Fox في لعبة Gripping Deadpool 3 Art

يقاتل Wolverine وDeadpool عالم Fox بأكمله في فن المعجبين الجديد بـ Deadpool 3 قبل ظهور Wade Wilson لأول مرة في Marvel Cinematic Universe. لم ينته وقت رايان رينولدز في دور Deadpool، على الرغم من استعادة Marvel Studios حقوق فيلم X-Men. في تطور لم يتوقعه سوى القليل قبل الإعلان عنه، سينضم Deadpool رسميًا إلى MCU في Deadpool 3، على الرغم من أنه من غير الواضح كيف سينتقل الفيلم من عالم Fox الذي يظهر على الشاشة إلى عالم Marvel.

ستتناول قصة Deadpool 3 أيضًا أفلام Fox-Marvel الأخرى، مع عودة هيو جاكمان بدور Wolverine لأول مرة منذ فيلم Logan عام 2017. بسبب إضرابات نقابة الكتاب الأمريكية وSAG-AFTRA، توقف فيلم Deadpool 3 عن التصوير الرئيسي، لكن هذا لا يمنع العالم من التكهن بما يحدث في فيلم Deadpool المرتقب.

 

قام مصمم الجرافيك BenSolo_Cup مؤخرًا بتصميم ملصق Deadpool 3 الخاص به، والذي أطلق عليه اسم Deadpool and Wolverine Kill the Fox Universe، كإشارة رئيسية إلى القوس الهزلي سيئ السمعة Deadpool Kills the Marvel Universe. يُظهر العمل الفني ولفيرين جاكمان وديدبول رينولدز أمام استوديو 20th Century Fox المدمر مع شخصيات Marvel المختلفة من أفلامهم السابقة، بما في ذلك مجموعة من أعضاء X-Men. يتضمن ملصق Deadpool and Wolverine Kill the Fox Universe إليكترا (التي تم تأكيد عودتها)، جنبًا إلى جنب مع Magneto وCyclops وAngel وStorm وJohnny Storm وBeast وThe Thing وNightcrawler.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

عندما يتعلق الأمر بعالم X-Men الخاص بـ Fox، لم تحصل السلسلة أبدًا على نهاية مناسبة، حيث كان The New Mutants من الناحية الفنية هو الفيلم الأخير للكون. لا ينبغي أن يكون فيلم The New Mutants، الذي تم استقباله بشكل سيئ وتعرض للقصف في شباك التذاكر، هو الفيلم الذي يختتم سلسلة X-Men قبل أن تعيد MCU تشغيلها. على الرغم من أن مسار أفلام X-Men كان مثيرًا للجدل في كثير من الأحيان، إلا أنه لا يمحو حقيقة أن امتياز Fox’s Marvel كان جزءًا حاسمًا في جعل هذا النوع من الكتب المصورة مشهورًا كما هو اليوم.

في السيناريو المثالي، سيكون Deadpool 3 هو الطريقة المثالية لإنهاء امتياز Fox’s X-Men مرة واحدة وإلى الأبد، خاصة إذا كانت الحبكة مقتبسة بالفعل من Deadpool Kills the Marvel Universe لعالم مارفل السينمائي. سيكون أمرًا مميزًا للغاية أن يقوم Wade بمسح الشخصيات من أفلام Marvel الأخرى من إنتاج Fox لمونتاج أخير، نظرًا لأن Marvel Studios من المرجح ألا تعيد زيارتها أبدًا بعد Deadpool 3. وستكون هذه أيضًا طريقة مضحكة للالتفاف. حتى ثلاثية Deadpool في خضم لم شمل Wade و Wolverine، والتي يمكن أن توفر أيضًا لحظات عاطفية وشفقة حيثما كان ذلك مناسبًا.

بطريقة أو بأخرى، يجب أن يكون Deadpool 3 بمثابة نوع من الاستنتاج لعالم X-Men القديم، خاصة مما كشفت عنه مجموعة الصور، وكذلك استنادًا إلى بعض الشخصيات التي تعود للفيلم. نظرًا لغموض المخرج شون ليفي مؤخرًا بشأن بعض المفاجآت الأخرى التي يخبئها، سيكون من المثير معرفة ما إذا كانت هناك شخصيات أخرى مفقودة من Fox-Marvel من المحتمل أن تعود في Deadpool 3. ونأمل أن يتمكن Deadpool 3 من مواصلة التصوير ، سيتم الكشف عن المزيد من الأدلة حول مغامرة Wade في MCU، وبأي طرق أخرى يودع الفيلم السلسلة القديمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88