الفنون والإعلامفن و ثقافة

#محمد_رمضان يتصالح مع #نوال_الزغبي

شهد حفل توزيع جوائز “الموريكس دور” الذي أقيم في لبنان، مصالحة بين الفنان المصري #محمد_رمضان، والفنانة اللبنانية #نوال_الزغبي التي تأثرت سابقاً بتصريح اعتبرته مستفزاً، من محمد رمضان عن نجمات الغناء اللبناني، وردت عليه وقتها بأنها لا تعرف من هو.

وقبلت نوال الزغبي مبادرة الصلح التي أعلنتها لجنة تحكيم جوائز الموريكس دور، وكررت نفس الجملة التي تسببت في الخصومة، بقولها مين محمد رمضان أنا لا أعرفه، واستدركت قائلة، مين ميعرفش محمد رمضان؟.

https://alhtoon.com

وأضافت نوال الزغبي: “انت استفزتني يا محمد وعلشان كده قلت لهم مين محمد رمضان معرفوش، هو في حد مايعرفش محمد رمضان؟ لكن أنا بموت فيك وبحبك وإنت فنان قدير”.

ورد عليها محمد رمضان موضحاً سياق التصريح الذي اثار غضب نجمات لبنان وقال: يمكن لأول مرة أوضح الموقف، كان فيه سؤال مين الفنانة اللي بتحلم تغني معاها ديو؟، وبتحلم كلمة كبيرة.

وتابع رمضان قائلاً: وأضاف: “إحنا حبينا الفن من لبنان، ولبنان أكثر بلد متذوق للفن، وأكثر بلد أثرى صناعة الفن المصري بنجومها وفنانيها، واللي مايحترمش الفنان اللبناني ولبنان ما بيحترمش نفسه ولا الفن، وكل الحب لنوال الزغبي، وأنا واحد من الملايين من جمهورها ومحبيها”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88