أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“إنستغرام” تطرح ميزة جديدة لمشاركة القصص مع القوائم

“إنستغرام” تطرح ميزة جديدة لمشاركة القصص مع القوائم أعلنت منصة “إنستغرام” عن طرح ميزة جديدة تهدف إلى التوجه نحو المشاركة الجماعية المنغلقة، حيث تتيح لك مشاركة القصة مع قوائم جماعية متعددة في وقت واحد، وتتمكن من تنظيم الأشخاص الذين يمكنهم رؤية تحديثاتك بشكل أفضل.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأتاحت المنصة للمستخدم إنشاء قوائم خاصة لمشاركة القصص مع مجموعات محددة من الأصدقاء دون غيرهم، حيث تدعم الميزة الجديدة خصوصية المستخدمين الذين يمتلكون حسابا واحدا فقط.

كما تمنح الميزة للعلامات التجارية طرقا مفيدة لتقسيم الجمهور وتوفير تحديثات محددة للمستخدمين بناءً على الاهتمامات، حيث يمكن إضافة 250 شخصاً إلى القائمة الواحدة.

وقال رئيس شركة إنستغرام آدم موسيري: “يسمح لك هذا الخيار بمشاركة القصص مع المجموعات الصغيرة ويمنحك المزيد من التحكم في من يمكنه رؤية قصصك. أنا متحمس جدا لقدرتي على إنشاء القوائم الإضافية للأشخاص الموجودين في حياتي، وذلك باعتباري شخصا يستخدم قائمة الأصدقاء المقربين في كثير من الأحيان”.

وأضاف :” تطرح “إنستغرام” اعتبارا من اليوم الخيار الجديد لمشاركة القصص في المجموعات المتعددة لجميع المستخدمين”.

وتحاول ميتا من خلال الخيار الجديد الاستفادة من اتجاه مستخدمي “إنستغرام” إلى مشاركة المحتوى عبر الرسائل المباشرة ، حيث يتيح الخيار الجديد للعلامات التجارية طريقة أخرى لتقسيم المتابعين وتوفير تحديثات محددة للمستخدمين بناء على الاهتمامات، حيث يمكن إضافة 250 شخصا إلى مجموعة “إنستغرام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88