الفنون والإعلامفن و ثقافة

ملصق نابليون يُظهر وصول الإمبراطور الفرنسي إلى مصر

يُظهر ملصق جديد لـ “نابليون” الإمبراطور الفرنسي في مصر، ويكشف عن مقدار التاريخ الذي سيغطيه الفيلم.

الفيلم من بطولة خواكين فينيكس في الدور الفخري، الذي يعرض صعوده إلى السلطة بالإضافة إلى علاقته بزوجته جوزفين. سيصدر الفيلم في دور العرض في 22 نوفمبر 2023.

والآن، أصدر حساب X (تويتر سابقًا) الرسمي لنابليون ملصقًا جديدًا يظهر الإمبراطور الشهير في مصر.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

يشير وجوده في الدولة الواقعة في شمال إفريقيا إلى أن الفيلم سيغطي حملته للاستيلاء على الأراضي من الإمبراطورية العثمانية خلال تلك الفترة الزمنية. لم يكن هذا ناجحًا بالنسبة للإمبراطور، مما يشير إلى كيف يمكن للفيلم أن يركز على صعوده وسقوطه.

إلى جانب فينيكس، يتكون فريق عمل نابليون من العديد من الممثلين الموهوبين الذين سيعيدون إرث الطاغية إلى الحياة. ومن بين هؤلاء فانيسا كيربي (التاج)، وطاهر رحيم (الثعبان)، وماثيو نيدهام (بيت التنين)، ويوسف كركور (المنزل)، وبن مايلز (الوعد) وغيرهم. مع طاقم أساسي مكون من ممثلين متمرسين، فإن غزو أشهر زعيم في فرنسا يحمل الكثير من الأمل.

ومع وعد نابليون بالقصة الحقيقية لحياة الإمبراطور في فيلم درامي، سيكون الفيلم بلا شك ملحمة تاريخية لا تنسى. مع إخراج ريدلي سكوت من فيلم Alien and Gladiator الشهير، فإن الفيلم لديه أيضًا الكثير مما يمكن أن يرقى إليه في عرضه. وبما أن الفيلم يبدو وكأنه يستكشف العديد من جوانب حياة الإمبراطور، فمن المرجح أن تكون تجربة مرضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى