الفنون والإعلامفن و ثقافة

#دينا_الشربيني تعلن عن العد التنازل لـ”مسلسل كامل العدد 2″

تزامناً مع بدء العرض الأول لمسلسل “كامل العدد” عبر الفضائيات المفتوحة، بدأت النجمة دينا الشربيني العد التنازلي لبدء تصوير الموسم الثاني منتصف شهر نوفمبر الجاري، تمهيداً لعرضه عبر منصة شاهد ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2024.

الجزء الثاني من مسلسل “كامل العدد” كان من المقرر البدء في تصويره مطلع شهر أكتوبر الماضي، ولكن تم التأجيل بعد دخول دينا الشربيني في حالة حداد عقب وفاة والدتها، ومن المنتظر الإعلان الأسبوع الجاري عن نجوم الجزء الجديد، ومن بينهم الفنانة ميمي جمال، ولم تكشف الشركة المنتجة حقيقة اختيار ممثل آخر لاستكمال دور الفنان الراحل مصطفى درويش الذي جسد شخصية الزوج الثاني لدينا ووالد طفليها التوأم.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ويعرض الجزء الأول مساء اليوم الاثنين 6 نوفمبر لأول مرة على شاشة التلفزيون عبر فضائية MBC مصر، بعد عرضه في النصف الأول من شهر رمضان الماضي عبر منصة شاهد المشفرة وحقق نجاحاً كبيراً.

ويشارك في مسلسل “كامل العدد” العديد من الفنانين منهم، دينا الشربيني، شريف سلامة، ويشاركهما مجموعة من النجوم منهم إسعاد يونس كظهور خاص، تميم عبده، مصطفى درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88