الفنون والإعلامفن و ثقافة

Superman Legacy يلقي دور الشرير مع اتصالات بفيلم آخر قادم من DC Universe

يضيف Superman: Legacy شريرًا جديدًا من عالم DC كومكس والذي قد يقوم بإعداد فيلم رئيسي آخر من الفصل الأول بعنوان “Gods and Monsters”. منذ انتهاء إضراب SAG-AFTRA هذا الشهر، أصبحت شركات إنتاج هوليوود قادرة على استئناف التصوير والتمثيل، بما في ذلك فيلم DC Universe القادم لجيمس غان. يستعد الرئيس التنفيذي المشارك لشركة DC Studios لفيلمه الأول من DC Universe، والذي سيكون Superman: Legacy، والذي يضم ديفيد كورنسويت باعتباره أحدث رجل من الصلب على الشاشة الكبيرة.

تشير تقارير الموعد النهائي إلى أن ماريا غابرييلا دي فاريا قد حصلت على دور أنجيلا سبيكا الملقبة بالمهندس كجزء من فريق سوبرمان: ليجاسي. ومع ذلك، فإن The Engineer مرتبط بـ The Authority، الذين يشاع أنهم يظهرون في الفيلم قبل فيلمهم الفردي في قائمة DC Universe. تشتمل مجموعة أعمال De Faría على The Excorism of God، بالإضافة إلى البرامج التلفزيونية Deadly Class، وThe Moodys، وAnimal Control.

منذ أن بدأت عملية اختيار الشخصيات في Superman: Legacy، تم الإبلاغ عن ظهور عدد قليل من أعضاء الهيئة على الأقل في بعض القدرات. في الوقت الحالي، لم توضح DC Studios بطريقة أو بأخرى ما إذا كانت تخطط بالفعل لعرض The Authority. ومع ذلك، مع اختيار De Faría، قد يكون Superman: Legacy يستعد بالفعل لإعداد فيلم The Authority الذي يجري العمل عليه.

https://alhtoon.com

سوبرمان: يمكن أن تستكشف Legacy القصة الأصلية للمهندس وأي عضو آخر في الهيئة قد تتم إضافته. على الرغم من حقيقة أن Gunn قد ذكر أن DC Universe سيكون لديه بالفعل الكثير من الأبطال الخارقين، فلا بد أن يكون هناك بعض الأبطال الذين بدأوا للتو، على غرار كلارك كينت من Corenswet. نظرًا لوجود شخصية أخرى تستخدم اسم The Engineer، فربما يتمكن Superman: Legacy من زرع البذرة لكيفية تولي Angela هذا الوشاح.

نظرًا لكون The Authority جديدًا نسبيًا بالنسبة للجمهور السائد، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يستجيب جمهور DC Universe العام لتلك الشخصيات. نأمل، نظرًا لوجود عضو واحد على الأقل في فريق The Authority، أن يحصل هذا على مزيد من الحركة في الفيلم المنفرد أيضًا. نظرًا لأن Superman: Legacy يستعد لبدء الإنتاج في مارس 2024، فمن المرجح أن يتم إصدار المزيد من الأخبار في الأسابيع والأشهر المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88