أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“ChatGPT” يتيح خدمة الدردشة الصوتية لجميع المستخدمين مجاناً

“ChatGPT” يتيح خدمة الدردشة الصوتية لجميع المستخدمين مجاناً أتاحت شركة أوبن إيه آي” الأمريكية، قبل شهرين، لحسابات الشركات والحسابات المدفوعة من روبوت ChatGPT ميزة تعريف الصوت وتحويله إلى نص مكتوب، إلا أنها أتاحت خدمة الدردشة الصوتية مع الروبوت لجميع المستخدمين.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وسبق أن أطلقت الشركة، نهاية شهر أيلول الماضي، ميزة تعرّف الصوت وتحويل الكلام إلى نص مكتوب لـ”ChatGPT”، إلا أنها كانت متاحة فقط لحسابات الشركات ومشتركي النسخة المميزة “ChatGPT Plus”.

وتمكّن الشركة حالياً الجميع، ومنهم مستخدمو النسخة المجانية من ChatGPT، من طرح الأسئلة والاستفسارات وتلقي إجاباتها من الروبوت بشكل صوتي مغاير للشكل النصي المعتاد.

ويمكن لأصحاب الحسابات المجانية الذين يستخدمون تطبيق ChatGPT في هواتف آيفون وأجهزة أندرويد تجربة الميزة الجديدة دون اشتراك في التطبيق.

وبالرغم من أن الاشتراك في خطة ChatGPT Plus المدفوعة يكلف 20 دولاراً شهرياً، فإنه يتيح أقصى قدرة للروبوت اعتمادًا على نماذج ذكاء اصطناعي أحدث، مع الوصول إلى المزايا الجديدة مبكراً.

يأتي إعلان الميزة الجديدة وسط أزمة عاصفة تشهدها الشركة بعد إقالة رئيسها التنفيذي سام ألتمان وانضمامه إلى “مايكروسوفت”، قبل أن يعود إلى منصبه بعد تهديد موظفي الشركة بالاستقالة.

ومن المقرّر أن تطلق الشركة مزيداً من المزايا لمستخدمي “ChatGPT” لاحقاً، سبق أن كشفت عنها في مؤتمر المطورين في وقتٍ سابق من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88