11المميز لديناأخبار وتغطياتتغطيات

بعض الجلسات الحوارية في #منتدى_مسك_العالمي

تغطية أ. نهى الجابري #منطقة_الرياض

أقيمت بعض الجلسات الحوارية في #منتدى_مسك_العالمي، وذلك لتمكين المواهب الشابة، لفتح آفاق جديدة حول الفرص الواعدة التي يقدمها التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية.

وجمع منتدى مسك العالمي 2023 في نسخته السادسة ، تحت شعار “فكّر وأثّر” بالمنطقة التاريخية في الدرعية، القادة والمفكرون والمبتكرون بالشباب لمناقشة المستقبل، وذلك من خلال جلسات حوارية وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة، استمرت على مدى 3 أيام.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

واستعرض الدكتور عصام الوقيت، الآفاق الواعدة في الفضاءات الرقمية، ودورها في تطوير ونجاح التحول الرقمي، وقد تبنت المملكة العربية السعودية التحول الرقمي من خلال العديد من برامج ومشاريع الحكومة الإلكترونية، مع تمكين ودعم المؤسسات والهيئات المختلفة، وذلك لتوفير جميع الخدمات رقميا.

ويأتي منتدى مسك العالمي 2023 في نسخته السادسة لهذا العام في إطار جهود “مؤسسة مسك” نحو تحقيق منجزات ترسم خارطة التمكين للشباب، وذلك عبر منظومة حيوية متكاملة تدعم طاقاتهم ومهاراتهم الإبداعية في مختلف المجالات، حيث وصل أثر المؤسسة خلال 2022م إلى أكثر من 485 ألف مستفيد ومستفيدة، بعد أن قدّمت “مسك” وجهاتها التابعة 172برنامجًا، و1000 ورشة عمل؛ نتج عنها مشاركة وحضور 144 ألف زائر لفعالياتها وبرامجها، هذا إلى جانب تخربج 310 شركات ناشئة بلغت قيمتها 1.23 مليار ريال سعودي، واستحدثت 2600 وظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى