الفنون والإعلامفن و ثقافة

Spider-Man 4 يحصل على لعبة Crossover Fantastic Four الذكية في ملصق معجبي MCU

ينضم The Fantastic Four إلى Spider-Man 4 للمخرج Tom Holland في الفن الجديد لمحبي Marvel Cinematic Universe. بعد Spider-Man: No Way Home، لم تنته مغامرات Peter Parker بعد، حيث تتعاون Sony Pictures وMarvel Studios مرة أخرى في ثلاثية Spider-Man جديدة لبطل نيويورك الشاب. على الرغم من حدوث القليل من الحركة في Spider-Man 4، فقد شاركت هولاند في وقت سابق من العام أن هناك محادثات تجري حول الجزء الثاني منه.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ينتظر العالم بفارغ الصبر الحصول على تحديثات جديدة للعبة Spider-Man 4، بما في ذلك من سيكون الشرير في الجزء التالي. على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن أمر سيء للغاية بعد، فقد شاركت Erathrim عملًا فنيًا لـ Spider-Man 4، حيث تخيلت قاذف الويب يتحد مع Fantastic Four.

يتعامل العمل الفني لـ Spider-Man 4 أيضًا بذكاء مع لغز MCU القديم حيث تم الكشف عن Fantastic Four ليكونوا المالكين الجدد لبرج Tony Stark القديم. إن التنبؤ بوجود Fantastic Four في Spider-Man 4 بعيد المنال للغاية، حيث كان لدى Peter اتصالات بالفريق في القصص المصورة.

حتى هذه اللحظة، لم يتم تعيين مخرج لفيلم Spider-Man 4، ولم يتم الإعلان عن أي كاتب سيناريو للمشروع. هولندا هي العضو الوحيد المؤكد حاليًا، حيث لم يتم توضيح ما إذا كان M.J من Zendaya و Ned Leeds من Jacob Batalon سيعودان إلى Spider-Man 4 أم لا. من المفترض أن Spider-Man 4 سيركز على حياة بيتر بعد المدرسة الثانوية و أصبح الآن بمفرده، بعد أن نسي العالم كله من هو بيتر، من أجل حماية هوية Spider-Man السرية.

أعلن رئيس استوديوهات Marvel، كيفن فيجي، أن Spider-Man، جنبًا إلى جنب مع Daredevil الذي يلعب دوره Charlie Cox، سيكونان القوى الرائدة للأبطال على مستوى الشارع في MCU. لن يكون الأمر صادمًا إذا انتهى Spider-Man 4 برؤية بيتر الآن يجمع نفسه مع أبطال مثل Daredevil وPunisher وحتى عودة The Defenders إلى MCU. لكن حتى الآن، من غير الواضح متى سيعود بيتر إلى MCU، وما إذا كان سيكون قبل Spider-Man 4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى