أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

سامسونج تُطلق متصفح الإنترنت لأجهزة حاسوب ويندوز 11 و10

سامسونج تُطلق متصفح الإنترنت لأجهزة حاسوب ويندوز 11 و10 أطلقت شركة “سامسونغ” متصفح الإنترنت الخاص بها لأجهزة الحاسوب العاملة بنظام “ويندوز” التابع لـ شركة “مايكروسوفت“.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ويمكن تنزيل المتصفح الجديد من متجر مايكروسوفت الرسمي على أجهزة الحاسوب بنظام ويندوز، وبعد التثبيت، سيطلب المتصفح من المستخدمين تسجيل الدخول إلى حساب سامسونج، كما يوفر خيار استيراد تاريخ التصفح والعلامات المرجعية من متصفحات جوجل كروم ومايكروسوفت إيدج.

ويدعم متصفح سامسونج إنترنت تثبيت الإضافات الخاصة بمتصفح كروم وإيدج عبر متجر كروم ويب، كما يدعم المتصفح مزايا أساسية مثل حجب الإعلانات ووضع التصفح الخفي “Incognito Mode” والتبديل بين الوضعين النهاري والليلي، وغيره.

ويمنح المتصفح أيضًا المستخدمين خيار حذف العلامات المرجعية وسجلّ التصفح وكلمات المرور والبيانات الأخرى عند تسجيل الخروج، كأحد الخيارات الأمنية في المتصفح.

ويمكن تحميل متصفح سامسونج الجديد على أي جهاز حاسوب يعمل بنظام ويندوز 10 أو 11، وهو خيار مناسب للمستخدمين الذين يفضلون الاعتماد على المتصفح نفسه في أجهزة سامسونج جالاكسي أو غيرها من الأجهزة المحمولة.

ومن الجدير بالذكر أن متصفح سامسونج إنترنت يُعد الثالث بين أكثر المتصفحات انتشارًا في الأجهزة المحمولة بعد متصفحي كروم وسفاري، نظرًا إلى وجوده افتراضيًا في أجهزة سامسونج.

وتقول الشركة الكورية إن المتصفح “يقدم أفضل تجربة تصفح للويب مع مزايا متعددة وحماية للخصوصية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88