الفنون والإعلامفن و ثقافة

السبب الحقيقي وراء مغادرة جينا أورتيجا لمسلسل Scream 7

يقال إن Scream 7 فقدت جينا أورتيجا، ويكشف التقرير الآن عن السبب الحقيقي وراء ذلك. بعد نجاح فيلم “Requel” لعام 2022، عاد سام وتارا من ميليسا باريرا إلى فيلم Scream 6 لهذا العام. حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، وتم تأكيد Scream 7 لاحقًا، مع إخراج كريستوفر لاندون. ومع ذلك، تم الكشف مؤخرًا عن طرد باريرا من الجزء الثاني بسبب تغريدات ملتهبة تتعلق بالصراع بين إسرائيل وحماس، مع تقرير متابعة يكشف أن أورتيجا قد غادر المشروع بهدوء قبل أشهر بسبب تعارض المواعيد مع يوم الأربعاء.

شهد فيلم Scream لعام 2022 شخصيات تراثية مثل Sidney وGale (Courteney Cox) وDewey (David Arquette) يأخذون المقعد الخلفي للوافدين الجدد مثل Sam وTara وMindy (Jasmin Savoy Brown) وتشاد (Mason Gooding). بعد الإعلان عن Scream 6، تم التأكيد على أن كامبل لن تعود بدور سيدني، كما كان مخططًا في الأصل، حيث أوضحت الممثلة أنها لا تشعر أن عرض راتبها كان متناسبًا مع القيمة التي جلبتها إلى الامتياز.

https://alhtoon.com

مع مقتل ديوي في فيلم Scream لعام 2022 وعدم عودة الفتاة الأخيرة الأصلية سيدني، كان هناك شعور واضح بالتخوف من فشل Scream 6. ومع ذلك، حقق الفيلم، الذي أخرجه تايلر جيليت ومات بيتينيلي-أولبين مرة أخرى، نجاحًا هائلاً، وأصبح أعلى دخل في السلسلة منذ فيلم ويس كرافن الأصلي المحبوب عام 1996. من الواضح إذن أن هذا امتياز يمكنه تحمل بعض التغييرات في طاقم الممثلين.

والأكثر من ذلك، مع رحيل Barrera وOrtega الآن، يُقال إن Scream 7 قد أعيد تجهيزه للتركيز على Campbell’s Sidney وزوجها الحالي Mark Kincaid (Patrick Dempsey)، وهي شخصية لم تُرى منذ عام 2000 في Scream 3. في حين أن خسارة كل من Tara و Sam من المؤكد أن يكون بمثابة ضربة للجماهير، وقد أثبت الامتياز مرونته تمامًا، ويمكن أن ينتهي الأمر بـ Scream 7 بأخذ الامتياز في اتجاه جديد مثير للاهتمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى