الفنون والإعلامفن و ثقافة

في هذا الموعد.. الإعلان عن بدء إنتاج الفيلمين “فورث وول” و”تشيسينغ ريد” في العلا

أعلنت كل من شركة فيلم العلا، الوكالة السينمائية التابعة للهيئة الملكية لمحافظة العلا، وشركة الإعلام العالمية “ستامبد فينتشرز”، التي يرأسها مؤسسها غريغ سيلفرمان، اليوم أن اتفاقهما الذي يمتد لثلاث سنوات ويتضمن 10 مشاريع سينطلق بإنتاج فيلم “Fourth Wall” (الجدار الرابع) وفيلم “Chasing Red” (مطاردة ريد) في العُلا، ومن المقرر بدء تصوير الفيلمين في العُلا في الربع الثاني من العام المقبل 2024.

سيتولى سيلفرمان إنتاج فيلم “Fourth Wall” إلى جانب جون بيرغ، ومشاركة كل من جيديون يو، وكريس بوسكو، ومايك تادروس، وغرانت توري، كمنتجين تنفيذيين.

الفيلم الإثارة عن نجمة فتاة سابقة من مسلسل كوميدي تلفزيوني شهير يتم اختطافها لتستيقظ في موقع مختلف كلياً للبرنامج، مع بقية أعضاء فريق التمثيل.
ويتتبع الفيلم رحلتها وهي تحاول التغلب على الصدمة التي تعرضت لها وجهودها لإعادة رسم أبرز لحظات المسلسل الأكثر شهرة للبقاء على قيد الحياة وإيجاد مخرج لها.

أما فيلم “Chasing Red” فيدور حول قصة حب بين طالبة متفوقة “فيرونيكا” وفتى غني ومستهتر “كاليب”، تجمعهما سلسلة من الأحداث غير المتوقعة. الفيلم مقتبس من كتاب إيزابيل رونين، ومن إخراج جيسيكا بورسيتشكي، حيث سيشارك سيلفرمان كمنتج بجانب جون بيرغ، في حين سيتم اعتماد جيديون يو، وكريس بوسكو، ومايك تادروس، وغرانت توري، كمنتجين تنفيذيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى