الفنون والإعلامفن و ثقافة

يؤكد Kevin Feige ما إذا كان الرجل الحديدي من RDJ سيعود إلى MCU أم لا

أكد كيفن فيج ما إذا كان الرجل الحديدي سيعود إلى عالم Marvel السينمائي أم لا. ابتكر روبرت داوني جونيور نسخة MCU للشخصية في فيلم Iron Man لعام 2008، وهو الفيلم الذي بدأ السلسلة التي توسعت الآن لتشمل 33 فيلمًا وثمانية عروض Disney +، مع المزيد في الطريق. أعاد داوني جونيور تمثيل دوره في تسعة أفلام من MCU قبل وفاة شخصيته في فيلم Avengers: Endgame لعام 2019.

نشرت مجلة Vanity Fair مؤخرًا قصة غلاف عن روبرت داوني جونيور تحدثوا فيها إلى رئيس Marvel Studios Kevin Feige حول إمكانية عودة Iron Man MCU في المستقبل. قال Feige إنهم يخططون “لعدم لمس تلك اللحظة مرة أخرى”.

وقال إن إنهاء قصة الرجل الحديدي استغرق سنوات من العمل الشاق، وأنهم لا ينوون “التراجع عنها بطريقة سحرية”.

نظرًا لحقيقة أن إدخال الكون المتعدد في المرحلتين 4 و5 من MCU قد يسمح لنسخة من Iron Man بالعودة إلى الامتياز، فقد يبدو قرار Feige مفاجئًا. ومع ذلك، فإن وفاة الرجل الحديدي هي إحدى أهم اللحظات في القصة الشاملة للامتياز. بالإضافة إلى السماح لروبرت داوني جونيور بالخروج من MCU بعد أكثر من عقد من اللعب بنفس الشخصية والاستمرار في متابعة مشاريع أخرى مثل Oppenheimer لكريستوفر نولان، فإن إرث شخصية Iron Man لا يزال يحدد مسار MCU للمضي قدمًا.

https://alhtoon.com

لقد كان هذا هو الحال بالفعل، حيث كان التغلب على فقدان معلمه آيرون مان هو محور أحدث مغامرتين لتوم هولاند سبايدر مان. في حين أنه من غير الواضح حاليًا ما إذا كانت هذه الشخصية المعينة ستعود إلى MCU، فقد ألهم Iron Man بالفعل بطلًا آخر من المقرر أن يحدث ضجة كبيرة في الامتياز. سيكون هذا هو المخترع الشاب المدرع ريري ويليامز (دومينيك ثورن)، المعروف أيضًا باسم آيرون هارت، والذي ظهر لأول مرة في فيلم Black Panther: Wakanda Forever لعام 2022 ومن المقرر أن يعود في عرض Disney + القادم Ironheart.

يتمتع الرجل الحديدي أيضًا بتأثير آخر أقل إيجابية على مستقبل Marvel Cinematic Universe. المنتقمون: قرار نهاية اللعبة بإعادة السكان الذين دمرهم ثانوس دون محو السنوات الخمس التي قضاها الكون بدونهم أدى إلى جدول زمني مفكك يُعرف باسم The Blip، والذي كان له تداعيات اجتماعية وسياسية هائلة في جميع أنحاء الكون. حتى لو لم تعد الشخصية أبدًا، فإن أفعاله لها تأثير هائل وتترك وراءها إرثًا لا يقل أهمية وتعقيدًا عن الشخصية نفسها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى