الفنون والإعلامفن و ثقافة

تحديث فيلم Jedi الجديد لـ Rey يفضح آخر الشائعات ويؤكد أن السيناريو لا يزال قيد التقدم

وسط شائعات عن بدء التصوير في عام 2024، فضح تقرير جديد التأكيد الظاهري على تاريخ بدء الإنتاج لفيلم Rey’s New Jedi Order Star Wars. في احتفال Star Wars 2023، تم تأكيد عودة Daisy Ridley إلى السلسلة حيث تم الإعلان عن نجمة الثلاثية التكميلية كقائدة لأحد أفلام Star Wars الثلاثة القادمة. وبالنظر إلى أن هذا الإعلان جاء مع كاتب السيناريو المؤكد، ستيفن نايت، والمخرج شارمين عبيد تشينوي، فقد افترض الكثيرون أن الفيلم سيدخل مرحلة الإنتاج عاجلاً وليس آجلاً.

على الرغم من الشائعات الأخيرة التي تفيد بأن فيلم Rey’s New Jedi Order Star Wars سيبدأ تصويره في أبريل 2024، فقد فضح منشور من Star Wars News Net على Twitter هذه التذمرات. وفقًا لمنفذ أخبار Star Wars الموثوق، لا يزال فيلم Rey’s Jedi Order عميقًا في عملية كتابة السيناريو حيث يواصل ستيفن نايت وضع اللمسات الأخيرة على القصة التي طال انتظارها. وفقًا للتقرير، من المتوقع أن يظل فيلم Rey’s Star Wars في مرحلة ما قبل الإنتاج حتى صيف 2024 على أقرب تقدير، مما يعني أنه سيتعين على الجمهور الانتظار لفترة أطول قليلاً للحصول على تحديثات حول القصة الأبعد في التسلسل الزمني لـ Star Wars.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

إن عدم وجود تحديثات على فيلم Rey’s Star Wars يعني أنه لا يُعرف سوى القليل من المعلومات عن المشروع. بصرف النظر عن مشاركة ريدلي المذكورة أعلاه كواحد من أقوى الجيداي في حرب النجوم، ونايت ككاتب، وعبيد تشينوي كمخرج، لم يتم تأكيد أي أعضاء آخرين في طاقم العمل أو طاقم العمل من وراء الكواليس. وقد دفع هذا الكثيرين إلى وضع نظريات حول الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه فيلم Rey’s New Jedi Order، بدءًا من العودة المحتملة لأعضاء فريق Star Wars الآخرين إلى الروابط التي سيربطها الفيلم بمشاريع أخرى قيد التطوير حاليًا.

ومع ذلك، مع إعلان Star Wars News Net عن تاريخ إنتاج محتمل في صيف 2024 على أقرب تقدير، فمن المحتمل أن تأتي المزيد من الإعلانات المتعلقة بالفيلم في النصف الأخير من ذلك العام. من المحتمل أن يتضمن هذا طاقم الممثلين المؤكدين والمقدمة الأساسية وتاريخ الإصدار. حتى ذلك الحين، سيتعين على عشاق Star Wars الانتظار بفارغ الصبر لمزيد من الكشف عن فيلم Rey Skywalker New Jedi Order وسط شائعات مفضوحة عن بدء الإنتاج في أبريل 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى