الفنون والإعلامفن و ثقافة

هيرميون ودراكو هما زوجان احتفاليان في فن هاري بوتر المريح

يحتفل هيرميون ودراكو من هاري بوتر بعيد الميلاد الرومانسي معًا كزوجين في صور جديدة تعمل بـ الذكاء الاصطناعي. القصة الرئيسية للمؤلف المثير للجدل ج.ك. روايات هاري بوتر التي كتبتها رولينج هي معركة هاري الملحمية ضد فولدمورت وقوى الشر، لكن الحبكات الفرعية الرومانسية تظهر بشكل بارز أيضًا. عبر الأفلام الثمانية، تتشابك شخصيات مختلفة بشكل رومانسي في نقاط مختلفة من القصة، حيث ينتهي الأمر بهرميون إيما واتسون في النهاية مع رون الذي يلعب دوره روبرت جرينت.

ومع ذلك، تخيل كيف سيبدو الأمر لو أن هيرميون انتهى بالفعل مع دراكو مالفوي الذي يلعب دوره توم فيلتون.

لقد كان دراكو وهيرميون وعلاقتهما المتخيلة، والتي يطلق عليها اسم “دراميوني”، موضوعًا لخيال المعجبين منذ فترة طويلة، والصور أعلاه ترى الزوجين يحتفلان بموسم الأعياد معًا، مع الرقص والشموع والعناق وشجرة عيد الميلاد.

https://alhtoon.com

هاري بوتر والأقداس المهلكة – الجزء الثاني ترى نهاية الجزء الثاني أن هيرميون ورون يعبران أخيرًا عن مشاعرهما تجاه بعضهما البعض، مع عرض سريع يظهر الزوجين متزوجين بسعادة ويرسلان طفلهما إلى هوجورتس. في حين أن هيرميون ورون يشكلان ثنائيًا قويًا في الأفلام، فقد كان هناك بعض الجدل حول ما إذا كان هيرميون قد انتهى به الأمر مع الشخص الخطأ.

لكن النقاش لا يتضمن انتهاء هيرميون مع دراكو. كانت رولينج نفسها قد أعربت مؤخرًا عن أسفها لانتهاء الأمر مع رون، وكشفت أنه إذا تمكنت من فعل ذلك مرة أخرى، فربما كانت قد جمعت هيرميون وهاري معًا. سيكون هذا، بعد كل شيء، هو الاقتران الأكثر تقليدية لقصة خيالية للشباب البالغين، ويمكن القول أن هيرميون وهاري لديهما في الواقع الكثير من القواسم المشتركة.

من ناحية أخرى، هناك القليل جدًا من القواسم المشتركة بين هيرميون ودراكو، ولا يوجد شيء في القصة يشير حقًا إلى وجود أي توتر رومانسي هناك. في حين أنه من المثير للاهتمام أن نتخيل الاثنين معًا، إلا أن نهاية هاري بوتر لم تصل إلى حد استرداد دراكو بالكامل، وبدلاً من ذلك اختارت إضفاء الطابع الإنساني عليه وجعله أكثر تعاطفاً. لكي يكون للاقتران بين هيرميون ودراكو أي معنى حقيقي، ستحتاج قصة دراكو وتوصيفه طوال الملحمة بأكملها إلى تغييرات جذرية إلى حد ما، بما في ذلك نهاية يستعيد فيها نفسه بالكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88