تشكيل وتصويرفن و ثقافة

مدير إدارة الثقافة والفنون تزور المعرض التشكيلي بنادي الجسرة

قامت السيدة مريم ياسين الحمادي، مدير إدارة الثقافة والفنون بوزارة الثقافة، بزيارة النسخة الثانية لمعرض “الفن التشكيلي في خدمة الهوية والتراث”، والذي ينظمه نادي الجسرة الثقافي الاجتماعي، التابع لوزارة الثقافة، بالتعاون مع جماعة الفنون التشكيلية القطرية، ويتواصل حتى يوم 15 ديسمبر الجاري.
وقال الفنان التشكيلي حسن الملا، مؤسس جماعة الفنون التشكيلية القطرية، إن السيدة مريم ياسين الحمادي، أثنت على الجهود المبذولة في إقامة المعرض، والمستوى الفني والتنظيم الذي اتسم به إعداده. ووجهت الشكر إلى جميع الفنانين المشاركين على ما قدموه من أعمال فنية ، اتسمت بجماليات وإبداعات مميزة.
وتقدر الأعمال الفنية المعروضة بالمعرض بنحو 122 عملاً ، بمشاركة نحو 62 فناناً من أعضاء جماعة الفنون التشكيلية القطرية من القطريين والمقيمين.
جدير بالذكر أن جماعة الفنون التشكيلية القطرية تم تأسيسها منذ أكثر من 3 سنوات، ويربط بين أعضائها حب العطاء والأخوة والفن التشكيلي بمختلف أساليبه، وقد احتضنهم نادي الجسرة الثقافي الاجتماعي الذي كان دائما ملاذا للمثقفين وراعيًا للمبدعين في مختلف المجالات الفنية، وعلى رأسها الفن التشكيلي وذلك لتمكينهم من ممارسة هوايتهم وإثراء المشهد الفني بإبداعاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88