أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

أبل تطرح حلا لمشكلة تعطل الشحن اللاسلكي في بعض السيارات عبر تحديث iOS 17.2

أبل تطرح حلا لمشكلة تعطل الشحن اللاسلكي في بعض السيارات عبر تحديث iOS 17.2 أكدت التفاصيل الأحدث المتعلقة بتحديث iOS 17.2 على أنه سيأتي بحل لمشكلة تعطل الشحن اللاسلكي لهواتف iPhone في بعض السيارات.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أشار عدد من مستخدمي هواتف iPhone 15 إلى رصد مشكلة في الشحن اللاسلكي للهواتف في بعض السيارات مثل شيفروليه وكاديلاك وبويك، حيث تبدأ الهواتف في الشحن لفترة ثم يتوقف الشحن، أو قد يتعطل الشحن اللاسلكي للهواتف بشكل كامل في منصة الشحن اللاسلكي في السيارات.

ولقد بدأت هذه المشكلة في الإنتشار بين مستخدمي هواتف iPhone 15 بعد دفع تحديث iOS 17.1 للمستخدمين، ولقد أشارت شركة “General Motors” خلال شهر نوفمبر الماضي إلى إدراك وجود هذه المشكلة، كما أكدت على العمل على التحقق من سبب تعطل الشحن.

وكان من المتوقع أن يأتي تحديث iOS 17.2 ليعالج مشكلات الشحن التي واجهها المستخدمون مؤخرًا، وهو ما قدمه التحديث الجديد iOS 17.1.1 في بداية نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بتوفير حل لمشكلة تعطل تقنية NFC أثناء شحن هواتف iPhone 15 وذلك بالنسبة لسيارات BMW.

يذكر أن ابل تستعد لدفع الإصدار العام من تحديث iOS 17.2 للمستخدمين خلال الأسبوع المقبل، والذي يجلب أيضاً تطبيق Journal، ودعم الترجمة عبر زر Action في هواتف iPhone 15 Pro، مع مميزات جديدة في تطبيق الرسائل، وويجت جديدة لتطبيقات الطقس والساعة.

ومنذ الطرح الرسمي لـiPhone 15 رصد المستخدمون عددا من المشكلات المتكررة في الهاتف، كان منها المشكلة التي واجهها مستخدمو آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس، وتتعلق بحرق الشاشة، مما يؤدي إلى ظهور الصور بشكل باهت في خلفية هواتفهم.

وفي محاولة للتصدي لهذه المشكلة، عملت شركة أبل على إصلاح الخلل في التحديث القادم لنظام التشغيل iOS 17.1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى