11المميز لديناأخبار وتغطياتتغطيات

افتتاح #معرض_المصممين_والمصممات_السابع في #المنطقة_الشرقية

تغطية أ. ورف

افتتحت، صاحبة السمو الأميرة غادة بنت عبدالله بن جلوي آل سعود، معرض المصممين والمصممات بنسخته السابعة، والمُقام بمعارض الظهران الدولية (اكسبو)، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام من الساعة 4 عصرًا إلى 11 مساءً .

وتجوّلت سمو الأميرة غادة بأركان المعرض، والذي تضمن نخبة من المصممين والمصممات في كافة المجالات المرتبطة بعالم التصاميم المتنوعة، ومن أبرزها مجالات الأزياء، العطور، الأثاث، الديكور، الجرافيك، المجوهرات وغيرها، حيث يقدم المصممون والمصممات أحدث وأبرز إبداعاتهم وابتكاراتهم الاحترافية المتميزة بمشاركة عدة اسماء بارزة من دول الخليج العربي.

ويهدف المعرض إلى رفع مستوى التصاميم والارتقاء بها في المملكة وجميع دول مجلس الخليج، وكذلك مساعدة المشاركين في الوصول بسرعة وسهولة للشريحة المستهدفة، وترويج لعلاماتهم التجارية.

من جهته ذكرت مديرة الشركة المنظمة للمعرض “العنود الرماح” بأن المعرض يهدف إلى رفع مستوى التصاميم والارتقاء بها في المملكة وجميع دول الخليج العربي، وكذلك مساعدة المشاركين في الوصول بسرعة وسهولة للشريحة المستهدفة، وترويج لعلاماتهم التجارية.

https://alhtoon.com

يذكر بأن معرض الحدث يركز على أهمية ابتكار مساحة سعودية وخليجية متميزة في عالم التصميم العصري بإبراز المواهب المحلية الصاعدة، محفزا لخطو خطوات كبيرة في مجال دعم التصميم السعودي والخليجي والتعريف به، ودعم مواهب المصممين والمصممات السعوديين و الخليجيين للانطلاق في ساحة التصميم العالمية.

الجدير بالذكر ان إقامة مثل هذه المعارض المتخصصة يعتبر دعم من الشركة المنظمة للمشاركين لما يشهده مجال الازياء في السعودية والخليج من تطورا ملحوظا حيث سبق لعدة علامات أزياء سعودية وخليجية أن شاركت في أسابيع موضة باريس وميلانو لعرض مواهبها في ساحات الموضة العالمية، وقد أثارت إعجاب نقاد ومتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي من مختلف أنحاء العالم، و يشهد المعرض في نسخته الحالية دعوة ممثلين عن مجتمع الأزياء العالمي إلى مدينة الخبر بهدف جعل المملكة العربيّة السعوديّة محطة بارزة على خارطة الموضة العالميّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88