أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

سلاسل توريد ابل تبدأ في شحن شاشات iPad Air بشاشة أكبر بحجم 12.9 إنش

سلاسل توريد ابل تبدأ في شحن شاشات iPad Air بشاشة أكبر بحجم 12.9 إنش بدأت سلاسل توريد ابل في شحن الشاشات المطورة لجهاز iPad Air بحجم 12.9 إنش .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ووفق تقارير لخبراء تقنيات موثوقين، فإن هذا الجهاز اللوحي، هو الذي من المتوقع الإعلان الرسمي عنه في شهر مارس/أزار من عام 2024 المقبل، لتفتتح به أبل أطروحاتها من أجهزة جديدة للعام.

تتخطى شركة ابل الإعلان عن إصدارات جديدة من أجهزة الآيباد هذا العام، إلا أن الشركة تستعد لعدد من الإعلانات عن جيل جديد من أجهزة الآيباد بدءاً من الإصدار منخفض التكلفة ووصولاً إلى iPad Air وiPad Pro.

ووفقًا لأحدث التقارير التي نشرها المحلل “Ross Young” ومنصة DigiTimes، بالإضافة إلى المحللين Ming-Chu Kuo وMark Gurman، يُشار إلى أن شركة أبل تعتزم الكشف عن جهاز iPad Air بحجم 12.9 بوصة في حدث مقرر عقده في شهر مارس/أزار من العام المقبل، حيث بدأت سلاسل التوريد في شحن الشاشات المخصصة لهذا النموذج البارز في وقت مبكر من شهر ديسمبر الجاري.

ولا تشير التقارير حتى الآن إلى وجود تغييرات كبيرة في التصميم لهذا الإصدار الجديد، باستثناء زيادة حجم الشاشة، وذلك على عكس الإصدار الحالي الذي يأتي بشاشة حجمها 10.9 بوصة.

ولقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن الجيل الجديد من أجهزة iPad Pro يأتي بشاشات OLED ومستوى تسعير أعلى من الإصدارات الحالية من أجهزة الآيباد برو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى