الفنون والإعلامفن و ثقافة

الممثل آدم درايفر يكشف عن Kylo Ren عن “الكوميديا ​​الخالصة” لتصوير حرب النجوم

كشف آدم درايفر أن الأمور يمكن أن تصبح مضحكة للغاية خلف الكواليس في ثلاثية Star Wars المليئة بالإثارة. يلعب درايفر دور كيلو رين الشرير، المعروف أيضًا باسم بن سولو، الابن المنفصل للأميرة ليا وهان سولو، وهو يجلب إحساسًا واضحًا بالدراما إلى القصة. على الرغم من أنه تم تقديمه في الأصل كخصم يشبه دارث فيدر، إلا أن كيلو رين يخضع لتحول جذري عندما يعود إلى الجانب المضيء من القوة. ومع ذلك، يقول درايفر إن الأمور كانت بعيدة كل البعد عن الظلام والتفكير بمجرد توقف الكاميرات عن العمل.

في حين أن Star Wars تضفي دائمًا قدرًا كبيرًا من الفكاهة في قصتها، إلا أنها تحافظ على حس الجدية حيث تتناول السلسلة المعركة بين الخير والشر. لكن خارج الشاشة، يكشف السائق أن الطاقة تبدو وكأنها تنتمي إلى نوع مختلف. أثناء ظهوره في برنامج The Rich Eisen Show، قال درايفر هذا عن الفكاهة خلف الكاميرات

https://alhtoon.com/

لا يمكن أن يكون فصل الحبكة عالية المخاطر للثلاثية التكميلية عن الطاقة الكوميدية الموجودة خلف الكواليس مهمة سهلة، خاصة عندما يكون من المفترض أن يكون Kylo Ren شخصية جادة للغاية. لحسن الحظ، قام درايفر بتصوير شخصية الشرير المأساوية بشكل مثالي، على الرغم من التصرفات الغريبة بين اللقطات.

أصبحت حرب النجوم قطعة مميزة من تاريخ السينما، ناهيك عن جزء كبير من العديد من الطفولة. بدأ العديد من الممثلين حياتهم المهنية من خلال Star Wars، وتمتلئ السلسلة بممثلين مشهورين يقدرون الأفلام بوضوح – حتى هاريسون فورد لديه نقطة ضعف تجاه تجربة Star Wars، على الرغم من مزاحه حول العكس. ملحمة مشهورة ومبجلة مثل Star Wars لا يمكنها إلا أن تترك انطباعًا دائمًا لدى أي شخص لديه الفرصة للعمل على توسعتها. عندما تكون مجموعة الأفلام ممتعة ومبدعة، فلا عجب أن يحب العديد من الممثلين الانضمام إلى قصة حرب النجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى