أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

آبل تطلق إصدار خاص من سماعة الرأس اللاسلكية Beats Studio Pro

آبل تطلق إصدار خاص من سماعة الرأس اللاسلكية Beats Studio Pro أعلنت شركة ابل عن إصدارها الخاص من سماعة Beats Studio Pro المطورة بالتعاون مع شركة الأزياء “Stüssy” .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

و يتوفر هذا الإصدار الفريد من سماعات الرأس الحاملة لعلامة “بيتس” الرائدة في هذا المجال، بسعر يبلغ حوالي 350 دولارًا، وسيكون متاحا للشراء عبر الموقع الإلكتروني للشركة اعتبارًا من 15 ديسمبر الجاري.

وشركة سماعات الرأس الأمريكية “بيتس” هي من شركات الإلكترونيات، التي قامت شركة أبل بالاستحواذ عليها، لضمان ريادتها في سوق السماعات المتطورة.

وتأتي سماعات الرأس الجديدة بتصميم فريد باللون البيج، مع حامل للرأس باللون الأسود وتحمل علامة “Stüssy” في الجزء العلوي.

وقد أكدت مصادر أن تصميم السماعات استلهم من الإلكترونيات التي كانت شائعة في فترة التسعينات، وتقدم من خلالها ماركة “بيتس” نموذجا للنمط السائد من السماعات في هذه الحقبة.

يذكر أن الإصدار الأصلي من سماعة Beats Studio Pro انطلق بشكل رسمي خلال شهر يوليو بعدد من الإختيارات في الألوان تشمل الأسود، والبني، والأزرق الداكن، وأيضاً اللون الرملي.

وتتميز السماعة بدعم إلغاء الضوضاء النشطة، بتصميم فوق الأذن، كما تدعم السماعة تقنية الصوت المكاني، وأيضاً الإقتران السريع بأجهزة ابل وأجهزة الأندوريد، كما تدعم الشحن عبر منفذ USB C، وتتميز بعمر شحن يصل إلى 40 ساعة من التشغيل.

وتتصل السماعة لاسلكياً عبر تقنية البلوتوث 5.3، وتدعم أيضاً الإتصال السلكي عبر مدخل 3.5مم، ويتوفر الإصدار الأصلي الآن عبر متجر أمازون بسعر 180 دولار تقريباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88